بتكلفة 100 مليون إسترليني... التجهيز لافتتاح منتجع خياليّ في إنكلترا بحديقة بيك ديستركت

26 تموز 2020 | 11:22

المصدر: "ذا صن"

يجهّز مسؤولو متنزه بيك ديستركت في #إنكلترا لافتتاح حديقة مغامرات جديدة العام المقبل، بكُلفة 100 مليون جنيه إسترليني مع أنشطة داخلية وخارجية ومركز صحي بالإضافة إلى الشاليهات والفنادق.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإنّ بيك ديستركت الذي يقع في ديربيشاير، يأمل في سرعة افتتاح المرحلة الأولى من الحديقة الجديدة التي يتم بناؤها على عقار Birchall Estate بمساحة 300 فدان في تشيسترفيلد، حيث يحتوي على أنشطة داخلية وخارجية ومراكز صحية وفنادق.

تشمل المرحلة الأولى حديقة المغامرات الداخلية الجديدة Adrenaline World، وفيها أنشطة تشمل خطوط الرمز البريدي وجدران التسلق ومغامرة الجولف ودورات النينجا والكهوف والترامبولينغ والكارتينغ، بجانب بحيرة الأنشطة ومسارات الدراجات وأماكن الإقامة التي تتضمن شاليهات وفنادق.

سيكون الفندق مكوناً من 150 غرفة، بجانب بيت الشباب المكون من 312 غرفة جزءاً من المرحلة الافتتاحية الأولى، حيث من المتوقع أن يصل إجمالي عدد الغرف إلى 2000 غرفة في كلّ مراحله.

كما ستتضمّن المرحلة الثانية، التي سيتم إطلاقها في عام 2022، مركزاً ضخماً للصحة، بالإضافة إلى فندق يضم 120 غرفة و50 كوخاً إضافياً، حيث سيكون المشروع الجديد "بوابة" إلى حديقة بيك ديستريكت الوطنية التي احتفلت بمرور 70 عامًا على تأسيسها.

سيتم تقسيم الحديقة إلى أقسام على مساحة تزيد عن 330 فداناً، كما ستوفر أيضاً مرافق ترفيهية وترفيهية وصحية وتجارية وتعليمية متاحة في جميع الأحوال الجوية سواء في الأماكن المغلقة أو الخارجية المتاحة للسكان المحليين والزوار على السواء.

وقالت ميلاني تايلور، مدير المبيعات إن رؤيتهم تتضمن إنشاء مركز مستدام للأعمال التجارية ذات التفكير المماثل ومخيم أساسي للاستكشاف المستدام لأول حديقة وطنية في المملكة المتحدة، قائلة: "مع نمو الطلب بعد الإغلاق خلال الفترة الماضية، يجب علينا تمكين وتسهيل الاستخدام المستدام للمساحات الطبيعية وحمايتها للأجيال المقبلة". 

يعتبر منتزه بيك ديستريكت المنتزه الوطني الأول في بريطانيا، ويمتد على مساحة شاسعة.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard