بالصور- أزياء محافظة تطلقها Shopbop

31 تموز 2020 | 18:26

المصدر: النهار

إطلالات كلاسيكية محافظة.

أطلقت Shopbop، الوجهة الإلكترونية الرائدة عالمياً في مجال التجزئة والابتكارات الملهمة في عالم الأناقة، متجرThe Modest Shop، المخصص للإطلالة المحافِظة من ابتكار علامات مرموقة وناشئة على حد سواء. ويحمل متجر Modest Shop بصمة Shopbop التي تجمع بين الأزياء الفاخرة والمحتشمة. ويتيح المتجر للمرأة العصرية استكشاف إبداعات نخبة من المصممين الخبراء وتوجهات الموضة الموسمية وتخصيصها لتلائم الإطلالة المحافِظة.

ويضم متجر The Modest Shop تشكيلة مختارة من القطع الأساسية لمختلف المواسم من ابتكار أشهر العلامات العصرية ودور التصميم الفاخرة، والتي تم اختيارها بعناية فائقة لمساعدة المرأة المحتشمة على تنسيق إطلالة عصرية أنيقة تناسب ذوقها.

وسيتم تحديث اختيارات متجر Modest Shop يومياً بتصاميم الأزياء المحتشمة المعاصرة. كما سيتم تحديث جميع الصور التي تم التقاطها للأزياء التي تم تنسيقها حسب الطلب كل ثلاثة أشهر لتسليط الضوء على توجهات الموضة الموسمية.

وبهذه المناسبة، قالت كارولين ماجواير، مديرة قسم الموضة لدى منصة Shopbop: "يسعدنا إطلاق متجر Modest Shop الذي يوفر لعميلاتنا المحتشمات الوجهة المثالية لتنسيق أزيائهن حسب الطلب. ويتيح المتجر للعميلات سهولة استعراض توجهات الموضة والعلامات التجارية بما يتناسب مع إطلالاتهن الشخصية المحافِظة"، وذلك تأكيداً على أن الملابس المحتشمة لا تزال صيحة راقية وأنيقة حتى يومنا هذا!

وعلى مدار أكثر من 20 عاماً، لا يزال متجر Shopbop من أبرز المتاجر الإلكترونية العالمية الرائدة في مجال الأناقة والموضة المعاصرة وابتكارات التسوق الإلكتروني. ويهدف Shopbop دوماً إلى توفير خيارات تناسب كافة الأذواق والثقافات وتتمتع بأصالة عالية. كما يحرص الموقع على التعريف بأحدث توجهات الموضة وتلبية متطلبات المرأة العصرية من خلال أزياء أنيقة تعبر عن شخصيتها.






خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard