هل أصبح شينيون العروس في "خبر كان"؟ (صور)

24 تموز 2020 | 16:45

المصدر: "النهار"

الشينيون.

قالت #الأميرة_بياتريس "نعم" في عطلة نهاية الأسبوع هذه، في فستان كان يخص الملكة إليزابيث. تفاصيل أخرى لم تمر دون أن يلاحظها أحد؟ أطوال شعرها الطبيعية، هي بعيدة عن الشينيون الذي اعتمدته أختها أوجيني أو ميغان ماركل. هل هي نهاية الشينيون؟

إنه واحد من تلك الأساسيات. هذه الرغبات هي التي تدفع النساء إلى ترك شعرهن ينمو في العام السابق للحفل. هو كعكة الزفاف الشهيرة. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، يبدو أن عرائس المستقبل ينبذون الشينيون لصالح المثبتات والمشابك (الضفائر والخيوط) ولكن أيضًا المربع المموّج الشهير والمنتشر على العديد من الرؤوس. غالبا ما تأتي النساء مع استلهاماتهنّ، وبالتالي مع ما يرونه أكثر. وبما أنّ الأزياء هي اليوم بوهيمية، فإن التناغم مع نوع تسريحات الشعر الطبيعية تلفت انتباههنّ، والدليل، حتى في البلاط الملكي في إنكلترا حيث تعتبر الكعكة أساسيّة، قالت الأميرة بياتريس نعم، أطوال شعر طبيعية (ولكن مع الطرحة والتاج) في نهاية هذا الأسبوع. خيار جرّبته جنيفر أنيستون بالفعل أثناء زواجها من براد بيت في عام 2000، وكيت موس لاتحادها مع جيمي هينس في عام 2011.

بالنسبة لخبراء الشعر، هذا لا يعني أنه يجب أن ندق إنذار نهاية الشينيون أو الكعكة. "من بين جميع الطلبات المقدمة من النساء اللواتي يحجزن ميزانية الزفاف، لا يزال الشينيون يمثل 30% من الطلبات. بل على العكس، يمكنني القول إنه يستعيد رسائل نبله. المعيار الرئيسي الذي يعمل لصالحه؟ الطرحة التي يتم شبكها بسهولة هناك. في مواجهة المشابك الربطات (الضفائر، أنصاف الذيل ...) التي تفضلها عرائس  المستقبل، لم تقل الكعكة كلمتها الأخيرة.


ذيل الحصان

إذا كان نصف الذيل لا يزال في صعود مع العرائس (كيت ميدلتون اعتمدته يوم عرسها)، يبقى ذيل الحصان أكثر سرية.

ولكن حذاري، يجب اختيار تصفيفة الشعر هذه بعناية لتكون متناغمة مع الأوقات في عام 2020. نقرر دائمًا وفقًا للزي. تتناغم الكعكة الكلاسيكية بشكل جيد للغاية، على سبيل المثال، مع فستان أكثر حداثة، لعبة التناقض. على أي حال، توصي مؤسسة Simone Beauty المعروفة باختيار شيء مرن، يظهر الحركة. هذا ما يجعل كعكة الموز التقليدية جدًا والثابتة، بعيدة عن واقعنا.

ماذا عن الطبيعي؟

وللواتي يرغبن في أن يحذون حذو الأميرة بياتريس؟ "يجب أن تعلمي أن الطبيعة لا تزال تتطلب العمل في المنبع. إذا كنت تريدين الحصول على أطوال جميلة ومرنة ذات تأثير متموّج، فيجب أن تعرفي كيفية التعامل مع مصفف الشعر جيدًا. بينما نختار أطوالًا فضفاضة أو نصف ذيل أو كعكة مرنة، فإننا لا نتردد في أن نعهد بشعرنا إلى اختصاصي، لمجرد عرض مظهر مثالي، من جلسة التصوير إلى حلبة الرقص.

Elizabeth Taylor

في الوقت الذي على وشك استبدال تاج الزهور بطرحة الزفاف، غزا مع ذلك العديد من العرائس المشهورات. من بينها إليزابيث تايلور في زواجها الخامس من الممثل ريتشارد بيرتون. ارتدت ممثلة هوليوود تاجًا من زهور الياسمين ومائة أخرى ملفوفة حول جديلة طويلة جدًا. (مونتريال، 15 آذار 1964.)

Audrey Hepburn

أودري هيبورن، في زواجها من ميل فيرير، اختارت الورود المزروعة في أعلى رأسها وصففت شعرها في كعكة منخفضة. (بورجنستوك، 25 أيلول 1954).

Marisa Berenson

قامت الممثلة والعارضة ماريسا بيرنسون بتزيين شعرها المموّج بزهور الأوركيديه الحريرية الكبيرة لزفافها إلى جيمس راندال. (بيفرلي هيلز، 21 تشرين الأول 1976).

Margherita Missoni

مستوحى من تاج الضفائر، المزخرف بالزهور الرقيقة، إنها الوريثة الإيطالية مارغريتا ميسوني.

Claudia Schiffer

بالنسبة لاتحادها مع ماثيو فون، وجهت كلوديا شيفر الأنظار على رأسها المزيّن بكعكة  وبتاج من الزهور وطرحة. (لندن، 25 أيار 2002).

Caroline de Monaco

لزواجها من فيليب جونو، إختارت كارولين من موناكو أيضًا تزيين رأسها بكعكة وبزهور بيضاء صغيرة، مزروعة على شكل دوائر حول رأسها، بأسلوب تقليدي للغاية. (موناكو، 29 حزيران 1978).

Jennifer Lopez

في حفل زفافها من زوجها الأول، النادل الكوبي أوجاني نوا، حاولت جينيفر لوبيز أن تجعل الأمر بسيطاً عن طريق تصفيف شعرها ضمن كعكة ضخمة مرصعة بالزهور. (لوس أنجلوس، 9 شباط 1997).

Frida Gustavsson

لإضافة أجواء ريفيّة على زفافها، اختارت عارضة الأزياء فريدا جوستافسون تاجًا من الضفيرات المزيّنة بزهور زنبق الوادي.

Bette Franke

الرومانسية من ضفائر العارضة Bette Franke .

Bar Refaeli

بار رفائيلي تثبت شعرها الأشقر بواسطة ضفائر صغيرةن بسيطة وفعالة.

Kate Middleton

في عالم الرؤوس المتوجة، تسريحات الزفاف عادة ما تكون كلاسيكية. اختارت كيت ميدلتون، مع تاج ألماس، أن ترفع نصف شعرها وتموّجه . (لندن، 29 نيسان 2011).

Lady Diana

مثل زوجة أبيها الراحلة ديانا، مع شعر مربع قصير وغرّة، سمح لها الأمر ببراشينغ خفيف. (لندن، 29 تموز 1981).

Madeleine de Suède

فضلت الأميرة مادلين السويديّة أن تزيّن رأسها بكعكة منخفضة مهيبة، مسلطة الضوء على كتفيها. (ستوكهولم، 8 حزيران 2013).

Letizia d'Espagne

طلبت ليتيسيا ملكة إسبانيا كعكة الموز التي تطهر رقبتها وتطيل شكلها. (مدريد، 22 أيار 2004).

Meghan Markle

بالنسبة لميغان ماركل، كانت كعكة منخفضة مع تاج أميري. (وندسور، 19 أيّار 2018).

Céline Dion

سمحت ملكة الأغنية الفرنسية لنفسها بتاج كيتش وطرحة طويلة لتغطية رأسها أثناء زواجها من رينيه أنجيليل. (مونتريال، 17 أيلول 1994).

Sofia Vergara

هناك أيضًا أولئك الذين راهنوا على كل شيء في الأكسسوارات التي جعلتهنّ يبرزن. قامت الممثلة صوفيا فيرغار بوضع مشبك جميل من الماس ...

Kate Winslet

هنا، عندما اتخذت كيت وينسلت الخيار المريب لوضع مجوهرات رأس أنيقة للغاية بمناسبة زواجها من المخرج جيمس ثريبلتون. غرابة في الأطوار مسموح بها، كان ذلك في عام 1998 وتزوجت مرتين بعد ذلك. (بيركشاير، 8 شباط 2001).

Ciara

فضلت المغنية شيارا ترك أطوالها متموجة ومنفصلة من أجل تسليط الضوء على شعرها.

Kate Moss

لزواجها من جيمي هينس، قررت كيت موس أيضًا ترك شعرها طبيعيًا، للحصول على مظهر أكثر أناقة. (Southrop  1 ، تموز 2011.)

Kim Kardashian

اختارت كيم كارداشيان، تسريحة رصينة بشكل مدهش، خيار الشعر الفضفاض ولكن مع خصلة مموّجة في الجزء العلوي من الرأس. (فلورنسا، 24 أيار 2014).

Nicole Kidman

نيكول كيدمان مخلصة لتجعيدات شعرها الإنجليزية أثناء زواجها من كيث أوربان. (سيدني، 25 حزيران 2006).

Farah Fawcett

من لا يتذكر تسريحة شعر فرح فوست الشهيرة؟ هنا أثناء بلي ماجورز وقد بقيت على التسريحة نفسها... (لوس أنجلوس، 28 تموز، 1973).

Lindsay Ellingson

من بين تسريحات الشعر الأكثر أناقة وكلاسيكية، تسجل كعكة العارضة ليندسي إلينغسون في التاريخ.

Nicky Hilton

نيكي هيلتون، أنيقة في تسريحة شينيون، في يوم زفافها من جيمس روتشيلد. الشينيون يجب أن يكون تحت الحجاب الطويل مثلها. (لندن، 10 تموز 2015.)

Eugenie d'York

تجنبت الأميرة أوجيني الطرحة لصالح تاج بسيط مع تسريحة كعكة منخفضة. (وندسور، 12 تشرين الأوّل 2018).

Beatrice Borromeo

لزواجها من بيير كاسيراغي، لعبت بياتريس بوروميو دورًا بسيطًا في زيها كما هو الحال مع شعرها الأشقر، الكعكة المضفرة كافية لإعطائها إطلالة رائعة. (ستريسا، 1 آب 2015.)

Jackie Kennedy

جاكي كينيدي في زفافها على جون كينيدي. (نيوبورت، 12 أيلول 1953.)

Anne Hathaway

تتحدث آن هاثاواي عن قصتها القصيرة والطرحة والعقال الريترو لزفافها من آدم شولمان. (بيغسور، 29 أيلول 2012).

Beatrice d'York

الأطوال الطبيعية تناقض التاج الثمين والطرحة الكلاسيكية، مثل اختيار الأميرة بياتريس. (وندسور، 17 تموز 2020)

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard