على "إنستغرام"... نيكي ميناج تعلن عن حملها في ملابس سباحة بيكيني مخصَّصة

24 تموز 2020 | 17:50

المصدر: "النهار"

نيكي ميناج.

كشفت مغنية الراب نيكي ميناج عن حملها على Instagram يوم الإثنين 20 تموز. في ملابس البيكيني، بكل سهولة.

بينما توشك كاتي بيري وصوفي تورنر على ولادة طفليهما، أعلنت نيكي ميناج للتوّ عن حملها. في الواقع، نشرت مغنية الراب الأميركية عدة صور على حسابها على Instagram في 20 تموز، وبالتالي كشفت عن بطنها المستدير. "حب. حفل زواج. عربة أطفال". إنها تفيض بالإثارة والامتنان. "شكراً لكم جميعاً على أفضل تمنياتكم"، قالت في تعليق على منشوراتها.

المغنية البالغة من العمر 37 عامًا، والتي تُعرف بذوقها للملابس البرّاقة والمزخرفة، استغلّت الفرصة للإعلان عن حملها، مع حمالة صدر مزينة بإكسسوارات أطفال صغيرة. كل ذلك مصحوب بكعب إسفين شفاف مرصع باللؤلؤ. حمّالة الصدر الشخصية هي من تصميم المصمم لاسي داليمونتي. وقد صرّحت لموقع Page Six أن الحمّالة استلزمت ما لا يقل عن 48 ساعة لتنفيذها. "أردت أن أشير إلى الطفل باستخدام زجاجات ولهّايات وخشخيشة أطفال لتزيين الحمالة". قالت للموقع الأميركي kawaii: "استخدمت أيضًا الحلوى الحقيقية، وببساطة قمت بتجميعها معًا، هذا هو أول مشروع كبير لي، وهو مُرضٍ حقًا، خاصة أنه وقت مهم للغاية بالنسبة لي".

View this post on Instagram

#Preggers ?

A post shared by Barbie (@nickiminaj) on


حُبّ الشباب

مع الإعلان عن حملها، فاجأت نيكي ميناج مرة أخرى معجبيها. في أيلول الماضي، أعلنت أنها ستتقاعد في سن 36 فقط للتركيز على حياتها العائلية. بعد شهر، في تشرين الأول 2019، قالت مغنية الراب "نعم" لرفيقها كينيث بيتي. التقى العاشقان، أصدقاء الطفولة، في نيويورك في منطقة كوينز.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard