"كارولينا هيريرا" ملتزمة البعد الخيري في عملها

25 تموز 2020 | 20:24

المصدر: "النهار"

كارولينا هيريرا.

على غرار العديد من العلامات التجارية، تُظهر Carolina Herrera تضامنًا خلال وباء الفيروسات التاجية وتتعهد بالتبرع بنسبة عشرة في المئة من مبيعات أكسسواراتها للصليب الأحمر الدولي. عمل ملتزم.

خلال فترة الاحتجاز شبه العالمي الذي أوقف كوكب الأرض عن الحركة لما يقرب من أربعة أشهر، تمت تعبئة العديد من العلامات التجارية للأزياء والجمال عن طريق تصنيع جلٍّ كحولي مائي أو أقنعة لموظفي التمريض. في صيف 2020، لا يزال الفيروس موجودًا، وتلتزم كارولينا هيريرا، العلامة التجارية المفضلة للأزياء لدى ليتيسيا ملكة إسبانيا، بإيماءة قوية وبالتالي تشارك في استعادة "متعة الحياة".

تطلق العلامة الإسبانية، التي تنتمي إلى عائلة تحمل الاسم نفسه، برنامجًا خيريًا، Carolina Herrera heart for hope، وهي ملتزمة بأكثر الفئات حرمانًا. وهكذا، حتى 31 كانون الأول 2020، لشراء حقيبة يد أو أي أكسسوار آخر لبيع الأزياء، سيتم التبرع بعشرة في المئة من المبيعات للصليب الأحمر والهلال الأحمر.

يقول ويس جوردون، المدير الفني للعلامة التجارية: "معرفة أن براعتنا الحرفية يمكن أن تجلب الفرح والأمل لقلوب الناس في جميع أنحاء العالم هي أفضل مكافأة يمكننا أن نحلم بها". بالنسبة إلى كارولينا أدريانا هيريرا، ابنة كارولينا هيريرا والمديرة الفنية لقسم التجميل (العلامة التجارية لديها عطور)، تؤكد أهمية هذا الالتزام لعائلتها: "نحن نؤمن بقوة الاتحاد. الآن، أكثر من أي وقت مضى، نختار أن نجد فرحة وجمال الحياة". الآن حان دوركم، من خلال التسوق لشراء حقيبة عصرية هذا الموسم أثناء القيام بعمل جيد.

المدير الفني للإبداع ويس جوردون والمديرة الفنية للتجميل كارولينا أدريانا هيريرا 

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard