الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ما حقيقة قرابة صاحب مستودع الدجاج الفاسد لحاصباني؟

المصدر: فايسبوك
ما حقيقة قرابة صاحب مستودع الدجاج الفاسد لحاصباني؟
ما حقيقة قرابة صاحب مستودع الدجاج الفاسد لحاصباني؟
A+ A-

أكد مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء السابق غسان حاصباني في بيان أن "جهات معروفة تداولت خبراً كاذباً عن أن صاحب شركة فريحة التي ارتبط اسمه بموضوع منتجات الدجاج المثار أخيراً هو صهر نائب الرئيس السابق غسان حاصباني، يهمنا التأكيد أن لا رابط عائلي أو شخصي أو مهني بين حاصباني وفريحة".

واضاف "كما نهيب بمن يسوق الإشاعات والأخبار الكاذبة لتحوير الأنظار عن مأساة المواطنين والمعاناة الاقتصادية عدم استغلال الأحداث للمعارك السياسية الرخيصة. هذه ليست المرة الأولى التي تروج فيها جهات معروفة إشاعات كاذبة لتشويه صورة الآخرين، آملة تحسين صورتها".

وكان  المستشار الإعلامي لنائب رئيس الحكومة السابق غسان حاصباني، جورج عاقوري، نفى ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي بأن صاحب" شركة فريحة" التي تم الإعلان عن ضبط دجاج فاسد لديها هو صهر حاصباني.

وقال عاقوري عبر "فايسبوك": "وصل الإفلاس بالعونيين وشبيحتهم على وسائل التواصل الاجتماعي إلى حد فبركة خبر أن صاحب شركة فريحة التي أعلن عن ضبط دجاج فاسد لديها هو صهر نائب رئيس مجلس الوزراء السابق غسان حاصباني".

أضاف:" الأكيد أن لا رابط عائلي من قريب أو بعيد بين فريحة وحاصباني، والأكيد أيضاً أن الأخلاق انعدمت لديهم وهم الغارقون بالفساد والفشل وبإنجازات عهدهم.من الصندقلي عام 1989 مروراً بالـphotoshop نهر الموت في 23 كانون وصولاً إلى فريحة، تيار أدمن الكذب والافتراء والتجني، ومتى عرف السبب بطل العجب".

وكان قد تم التداول بصورتين لشقيقة حاصباني وزوجها، مصحوبة بتعليقات تشير إلى التورط بالقضية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم