الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

Shoploop: تطبيق جديد من غوغل للتسوّق والتسويق الإلكتروني

المصدر: "غوغل"
Shoploop: تطبيق جديد من غوغل للتسوّق والتسويق الإلكتروني
Shoploop: تطبيق جديد من غوغل للتسوّق والتسويق الإلكتروني
A+ A-

أعلنت شركة #غوغل عن تطبيق تسوّق جديد يحمل اسم Shoploop. وهو عبارة عن منصة تسوّق فيديو تعرض مراجعات قصيرة للمنتجات من منشئي المحتوى والعلامات التجارية في مقاطع فيديو قصيرة كحد أقصى 90 ثانية، ليكون على الأقل كخلاصة انستغرام أو تيك توك.

ويُركّز تطبيق غوغل حالياً على أشياء مثل المكياج والعناية بالبشرة. إلا أن الشركة العملاقة تخطط للتوسع في المزيد من أنواع المنتجات في المستقبل، بما في ذلك الملابس والمجوهرات والإلكترونيات وغيرها.

ووفقاُ لبيان الشركة، فالتطبيق متاح حاليًا على الهواتف المحمولة كصفحة على الويب، على أن يمنح مستخدميه خلاصة رأسية لمقاطع الفيديو المسجلة، مع روابط دقيقة تشير إلى مكان شراء الأشياء التي يتم عرضها، على أن يتم فصل فئات المنتجات بعلامات تبويب في أعلى الصفحة، كذلك يمكنك الإعجاب ومشاركة وحفظ مقاطع الفيديو.



وبالإضافة الى ما سبق، سيمتلك منشئو مقاطع الفيديو أيضاً صفحة ملف شخصي، يمكن للمستخدمين متابعتهم لمواكبة كل جديد وعرض مقاطع الفيديو السابقة وأكثر مثلما الحال مع تيك توك.

ويمكن للأشخاص المهتمين والعلامات التجارية التقدم بطلب للحصول على قنواتهم الخاصة، كما وهناك إصدار على الحاسوب قيد العمل عليه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم