عشاق الموضة يريدون بشدّة هذه السراويل الصيفية القصيرة (صور)

26 تموز 2020 | 12:18

المصدر: "النهار"

شورت.

في الطقس الحار، تكشف السراويل القصيرة بمهارة عن الساقين وتطيلهما. هيّا إلى التسوق!

في الصيف، تعطي الفساتين المنسدلة والتنانير الطويلة والتركيبات الخفيفة انطباعًا مستمراً في خزانة الملابس النسائية، كل منها بطريقته الخاصة، وتجمع بين الأناقة والعملية. يتم ارتداؤه على الشاطئ وكذلك في المكتب، يجدّد الشورت هالة الموضة ليصبح واحداً من أكثر الضروريات المرغوبة. مطبّع أو عادي، من الدنيم أو الكتان، يلبس في أي وقت من الأوقات، ويقترن بسهولة مع قمم اتجاهات الموسم.

برمودا، اتجاه صيف 2020

هذا الصيف، الشورت برمودا على وجه الخصوص نجح في الأداء الجيد. ولأنه عفا عليه الزمن لفترة طويلة، فقد أكد نفسه على منصة عروض الربيع والصيف 2020 خالعاً شورت الدرّاج من مكانته العالية، القطعة الرئيسية في الصيف الماضي. مع إلهام ريترو وثنائي الجنس، يتكيف بشكل حازم مع جميع الأنماط، كما هو الحال مع قميص أبيض بسيط وحذاء رياضي. لكسر جانبه الذكوري، من المهم بشكل خاص أن نراهن على إكسسوارات جيدة لتغمره بهالة مسترخية مليئة بالأنوثة. المجوهرات المتلألئة والكعب المفضل أو حقيبة يد مختارة بعناية ستفي بالغرض.

 OTHER & STORIES

  49euros

H&M

 19,99euros

ZALANDO.FR

 179,95euros

MATCHESFASHION

  340euros

MAJE

 175euros

MATCHESFASHION

 130euros

ZALANDO.FR

  129,95euros

MATCHESFASHION

 290euros

GANNI

 185euros

MASSCOB

140euros 

MOTHER

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard