الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

كأس القاضي نصري لحود بالتنس للجامعة اللبنانية

A+ A-

احرز منتخب الجامعة اللبنانية للتنس كأس رئيس اتحاد الجامعات القاضي الراحل نصري لحودبفوزه على منتخب جامعة بيروت العربية- فرع الدبية 4 – 1 في المباراة الذي اجريت بينهما على ملاعب المجمّع الرياضي في مدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية في الحدت. 


وكان جاد كركي (اللبنانية) فاز على أحمد الحاج (بيروت العربية) 6 – 1 و6 – 1، وأحمد قصير (اللبنانية) على محمد شعبان (بيروت العربية) 6 – 1 و6 – 4، ورشاد غساني (اللبناني) على علي وطفة (بيروت العربية) 6 – 1 و3 – 6 و7 – 6، وجاد كركي على علي عيديبه (بيروت العربية) 6 – 2 و6 – 2، وأحمد الحاج (بيروت العربية) على أحمد قصير (اللبنانية) 6 – 4 و6 – 2.
وحضر اللقاء نجل الراحل المحامي نصري نصري لحود الذي سلّم ورئيس دائرة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية ومسؤول النشاط في الفرع الأول المدرّب يوسف الزين، الكؤوس والميداليات للفائزين.
ومن المقرر أن تنظّم الجامعة اللبنانية البطولة الجامعية العامة للتنس على ملاعبها في الحدث بدءاً من 5 أيار. ودورة الربيع بكرة الطاولة لفئتي الذكور والإناث في معهد العلوم الإجتماعية الفرع الأول بدءاً من 10:00، من قبل ظهر الثلثاء 15 الجاري.
*شعبة النبطية
وفي شعبة النبطية، نظمت كليتا إدارة الأعمال والعلوم دورة الربيع في خماسيات كرة القدم، بمشاركة فروع الجامعة اللبنانية الدولية LIU والجامعةالأميركية للثقافة والتعليمAUCE .
وأحرزت LIU اللقب بفوزها في النهائي علىAUCE ة 4 – 2.
وودياً، فاز العلوم على الـ AUCE بكرة السلة 55 – 48.
كما إنطلقت بطولة كلية العلوم لكرة الطاولة بمشاركة 72 متبارياً بينهم 20 من أفراد الهيئة التعليمية، وإفتتحها مدير الكلية الدكتور محمود سرور.
ويشرف على الأنشطة ويديرها المسؤول الرياضي في الشعبة بلال جمعة بالتعاون مع المدربين مفيد البزري وعباس بشروش ولما الصباح.


 


 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم