الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

العائلة الرياضية الإماراتية تحتفل بإنجاز "مسبار الأمل"

المصدر: "الإمارات اليوم"
العائلة الرياضية الإماراتية تحتفل بإنجاز "مسبار الأمل"
العائلة الرياضية الإماراتية تحتفل بإنجاز "مسبار الأمل"
A+ A-

تفاعل الوسط الرياضي الإماراتي والعربي والعالمي مع إطلاق " #مسبار_الأمل " الإماراتي في أول رحلة بحثية عربية لاستكشاف كوكب #المريخ وإعداد دراسة شاملة عنه.

وعبّرت المؤسسات الرياضية في الإمارات عن فخرها بالإنجاز التاريخي.

وهنأ رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وشعب الإمارات بهذا الإنجاز، وفق ما ذكرت صحيفة "الإمارات اليوم".

واحتفلت أيضاً العديد من الأندية الإماراتية بهذا الإنجاز.


من جهته، قال رئيس رابطة المحترفين عبدالله الجنيبي في تصريحات صحافية: "باسمي ونيابة عن منتسبي رابطة المحترفين الإماراتية نتقدم بخالص التهاني لقيادة الإمارات بمناسبة إطلاق مسبار الأمل، هذا الإنجاز الجديد الذي يضاف إلى سجل إنجازات الدولة في مختلف القطاعات، لتؤكد للعالم أجمع أن طموحاتها لا حدود لها".

بدورها، احتفت اللجنة الأولمبية الوطنية بإطلاق "مسبار الأمل"، إذ أعادت نشر الصور والمقاطع المرئية لمشروع "أسترو أولمبيكس"، التابع لوكالة "ناسا" الفضائية، بصفحاتها في منصات التواصل الاجتماعي، والذي يضع إنجازات الرياضيين الأولمبيين في منظور كوني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم