السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

إلى جانب Note 20 المرتقب: 5 أجهزة جديدة من سامسونغ مطلع الشهر المقبل

المصدر: سامسونغ
إلى جانب Note 20 المرتقب: 5 أجهزة جديدة من سامسونغ مطلع الشهر المقبل
إلى جانب Note 20 المرتقب: 5 أجهزة جديدة من سامسونغ مطلع الشهر المقبل
A+ A-

من المقرر أن تعقد شركة #سامسونغ في 5 آب المقبل حدثها الخاص والذي من المتوقع أن تكشف فيه عن سلسلة هواتف Note 20.

وفي الوقت الذي لا يفصلنا عن هذا الحدث سوى أسابيع قليلة زادت وتيرة التسريبات كما هي العادة، كما أصدرت الشركة تصريحاً رسمياً تكشف فيه أنها ستطلق 5 أجهزة أخرى في حدثها المقبل.


وجاء هذا التصريح من رئيس قطاع الهواتف في الشركة الذي قال إن سامسونغ ستقدم 5 أجهزة جديدة قوية مبنية على رؤية الشركة لإرساء تجربة مبتكرة للمستخدم تتسم بالسلالة والاستمرارية أينما يكون.

ويأتي هذا الإعلان عقب نشر سامسونغ عبر حسابها في #تويتر فيديو تشويقياً يشير إلى أجهزة أخرى سيكون لها محلّ من حدث الشركة بجوار الهاتف الرائد Note 20.

ومن المتوقع أن تكون الأجهزة الخمسة هي ثلاث نسخ من نوت 20 والجيل الثاني من هاتفها القابل للطي Fold 2 بالإضافة للسماعة الجديدة Live Buds.

وتأكيداً للمعلومات ظهرت تسريبات وصور تظهر هاتف Fold 2 نشرها حساب التسريبات الشهير Ice Universe تُظهر تحسينات على مستوى الشاشة الأمامية بحيث أصبحت تغطى كامل الواجهة كما أن الشاشة القابلة للطي قد تصبح 7.7 أو 8 بوصة.


وتظهر الصورة أيضاً امتلاك الهاتف كاميرات خلفية مشابهة لتلك التي سبق ورأيناها في تسريبات صور S20 Plus ، وبجانب ما سبق يدخل لوحا الشركة Tab S7 ضمن قائمة التوقعات بالنسبة للأجهزة التي سيتم الإعلان عنها حيث طالته التسريبات خلال الفترة الماضية أيضاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم