السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

يارا نعوم تورّط عماد متعب... نجوم في أزمات بسبب زوجاتهم

المصدر: النهار
إعداد محمد أبوزهرة
يارا نعوم تورّط عماد متعب... نجوم في أزمات بسبب زوجاتهم
يارا نعوم تورّط عماد متعب... نجوم في أزمات بسبب زوجاتهم
A+ A-

يواجه نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي الأسبق عماد متعب، انتقادات عنيفة بسبب اتهام زوجته يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة بالتنمر والعنصرية ضد عاملة منزل في أحد منتجعات مدينة الغردقة، وهي الواقعة التي أثارت جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط اتهامات لمتعب وزوجته بالعنصرية.

بدأت الواقعة بنشر سيدة تدعى بسنت القاضي، في حسابها بفايسبوك، أنها في أثناء وجودها هي وزوجها وعاملة المنزل في أحد المنتجعات بالغردقة، قرّروا جميعاً النزول إلى حمام السباحة، إلا أنها فوجئت بسيدة كبيرة في السن تقول لها: "لا يمكن أن تنزل عاملة المنزل، لن أسبح في المياه طالما العاملة موجودة"، وبعد دقائق دخل أحد أفراد الأمن يطلب من بسنت خروج عاملة المنزل من المياه لكونها ترتدي ملابس قطنية، وبالفعل خرجت الفتاة لارتداء البوركيني.

وأضافت بسنت: "فوجئت بأن السيدة الكبيرة والدة زوجة اللاعب ع.م، وبعدها أتت زوجته يارا نعوم وقالت لي: "إنتِ بتعندي مع مين؟ مش عارفة إنك في منتجع محترم ولا ينفع أن تنزل عاملة المنزل حمام السباحة".

المنشور تم تداوله بشكل كبير وسط هجوم حاد على عماد متعب وزوجته يارا نعوم واتهامهما بالعنصرية والطبقية، قبل أن ترد نعوم قائلة: "أحب أن أوضح أنني وزوجي نحترم كل أطياف المجتمع الذي نحن منه، ثانياً أنني تضامنت مع إدارة المنتجع الذي نقضي فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لإحدى الأسر نظراً لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية من دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات حرصاً على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حالياً، والأسرة قامت بالزج باسمي وباسم زوجي مستغلين شهرته في تشهير واضح وسوف نلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي وضد زوجي". وأوضحت أن عماد كان في إحدى رحلات الصيد وعقب عودته وعلمه، قرّر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير"، مؤكدة احترامها لكافة أطياف الشعب المصري.

فيما أكد عماد متعب في تصريحات تلفزيونية أن المشرف على الحمام بالفندق هو الذي أخرج عاملة المنزل لأنها كانت ترتدي ملابس غير مطابقة للمواصفات المقررة من الإدارة، قائلاً: "حماتي وزوجتي وأولادي لم يتعرضوا لها بعد ارتداء البوركيني"، مؤكداً أنه سيتخذ إجراءً قانونياً في ما نسب إلى شخصه وأسرته واتهامهم بالتنمر والعنصرية، بخاصة أنه من عائلة بسيطة من محافظة الشرقية.

عماد متعب لم يكن أول النجوم الذين يتعرضون لأزمات ويواجهون نيران الانتقادات بسبب تصرفات زوجاتهم أو عائلاتهم، حيث سبقه عدد من نجوم المجتمع المصري، منهم زميله في الأهلي والمنتخب المصري شادي محمد الذي اتهم زوجته بسرقة شقته، مؤكداً في بلاغه أن زوجته وشقيقها استغلا وجوده في شرم الشيخ لقضاء إجازته واقتحما الشقة واستوليا على منقولات الزوجية والدروع والميداليات التي حصل عليها من النادي الأهلي والمنتخب، بسبب خلافات أسرية بينهما.

فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق اضطر للهرب فترة طويلة إلى العاصمة البريطانية لندن بعد الحكم القضائي الصادر ضده بالسجن 3 سنوات بناءً على الدعوى القضائية المرفوعة من جانب زوجته الثانية التي تتهمه بإجبارها على توقيع بعض العقود الخاصة بالتنازل عن فيلتين بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وسيارة خاصة مما تسبب فى صدور حكم بحبسه.

إبرهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، عانى أزمة عنيفة بعد القبض عليه من قوات تنفيذ الأحكام، لصدور حكم قضائي ضده بالسجن لصالح طليقته، واتهمته بسرقة مبلغ 650 ألف جنيه من سيارتها.

الفنان المصري الشاب أحمد عبدالله محمود، نجل الراحل عبدالله محمود، حكم عليه بالسجن عامين، لإدانته بخيانة الأمانة، في الدعوى المقامة ضده من زوجته السابقة الفنانة السورية سارة جهاد نخلة.

الفنان أحمد الفيشاوي عانى أزمة عنيفة وصلت لاحكام بالسجن وانتقادات عنيفة بسبب زوجته السابقة هند الحناوي، بعد زواج سرّي ورفضه الاعتراف بابنتهما ليذهبا إلى ساحات المحاكم، التي أقرت بإثبات نسب الطفلة، كما طلبت الحناوي من زوجها الفنان بدفع نفقتها هي وابنتها، وأخيراً دعاوى قضائية بسبب رفضه سفر ابنته للدراسة بالخارج.

كما قضت محكمة مصرية بحبس المطرب الشعبي محمود الحسيني 3 أشهر، وكفالة 200 جنيه بسبب تعديه على زوجته بالضرب وإصابتها بآلة حادة، في أثناء ذهابها له بمنزل عائلته لمطالبته بمصروفات لأولاده الأربعة فرفض وتعدّى عليها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم