الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كريم عبد العزيز يُفاجئ صنّاع "الاختيار 2" ويرشّح أحمد مكي لدور البطولة

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
كريم عبد العزيز يُفاجئ صنّاع "الاختيار 2" ويرشّح أحمد مكي لدور البطولة
كريم عبد العزيز يُفاجئ صنّاع "الاختيار 2" ويرشّح أحمد مكي لدور البطولة
A+ A-

كان من المفترض أن يخوض الفنان أحمد مكي سباق رمضان الدرامي المقبل 2021 بالجزء السادس من مسلسله الكوميدي "الكبير قوي"، الذي حقق خلال أجزائه الخمسة السابقة نجاحاً كبيراً لدرجة أن الجمهور طالبه بأجزاء أخرى منه، ولكن يبدو أن مكي سيذهب في اتجاه آخر برمضان المقبل.

فقد رشح كريم عبد العزيز بطل مسلسل "الاختيار 2" أحمد مكي لشركة "سينرجي" المنتجة للمسلسل، ليلعب دور البطولة أمامه، وهو الاختيار الذي فاجأ مسؤولي الشركة، خاصة وأن أحمد مكي يصنف كممثل كوميدي ولم يقدم أعمالاً جادة من قبل، لكن كريم عبدالعزيز صمّم على ترشيحه مؤكداً أن مكي سيكون مفاجأة المسلسل بأدائه دوراً جاداً للمرة الأولى في مشواره الفني.

بعض الأخبار التي تسربت من داخل المسلسل أكدت أن قصة المسلسل ستكون حول شخصية حقيقية من القوات المسلحة مثل الجزء الأول، لم يتم الكشف عنها، وأن مكي مرشح للعب دور الإرهابي، حيث يقوم بكتابته حالياً المؤلف هاني سرحان الذي كتب مسلسل "الفتوة" في رمضان 2020 وحقق نجاحاً كبيراً، ويخرجه بيتر ميمي الذي قدم الجزء الاول من "الاختيار" وحقق نجاحاً كبيراً.

ولم يتم الاستقرار على باقي فريق العمل حتى الآن، كما أن وجود أحمد مكي نفسه في المسلسل لا يزال مجرد ترشيح ولم يتم التعاقد معه بشكل نهائي، ومن المتوقع أن يتم ترشيح باقي الأسماء والتعاقد معهم على البطولة خلال الشهر المقبل.

يُذكر أنّ أحمد مكي وكريم عبد العزيز تربطهما علاقة صداقة قوية، حيث يحرص الثنائي على تبادل التهاني على الأعمال، خاصة كريم عبد العزيز المعروف عنه انعزاله وعدم اختلاطه القوي بالوسط الفني والمناسبات الفنية، لكنه يحرص بشكل دائم على تهنئة مكي على أعماله الجديدة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم