الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بعد قطيعة بسبب لقب... ابن أمير كرارة يتسبّب في صلح محمد رمضان مع والده

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
بعد قطيعة بسبب لقب... ابن أمير كرارة يتسبّب في صلح محمد رمضان مع والده
بعد قطيعة بسبب لقب... ابن أمير كرارة يتسبّب في صلح محمد رمضان مع والده
A+ A-

نشأ خلاف كبير بين الفنان أمير كرارة والفنان محمد رمضان منذ أشهر، عندما قرر كرارة استضافة رمضان في برنامجه "سهرانين"، حيث قدم الأخير زميله محمد رمضان واصفاً إياه بأنه "النجم" ولم يبادله رمضان اللقب نفسه خلال حديثه، وما أغضب كرارة أكثر هو ما كتبه محمد رمضان في حسابه الشخصي بإنستغرام للدعاية للحلقة، إذ قال انتظروني مع "الموهوب" أمير كرارة.

وكان كرارة قد صرح بأن الأمر أغضبه، وقال في أثناء استضافته في برنامج "عايشة شو" الذي تقدمه عائشة عثمان، إنه كان يتعشم أن يرد رمضان بالطريقة نفسها، لكن ربما خانه التعبير في ذلك، ليرد محمد رمضان بعدها بأنه لم يتعمد التقليل من نجومية أمير كرارة.

وفوجئ محمد رمضان، الذي يمضي إجازة طويلة في الساحل الشمالي، بزيارة سليم ابن أمير كرارة ومعه اثنان من أصدقائه، وذهبوا لفيلته الخاصة في مارينا 7 بالساحل الشمالي، والتقطوا الصور مع رمضان وقضوا معه بعض الوقت قبل أن ينصرفوا.

محمد رمضان لم يستطع تفويت الأمر ليصالح أمير كرارة الذي يقضي هو الآخر إجازته في مارينا 7، حيث التقط صوراً مع نجل كرارة وأصدقائه ورحب بهم بشدة، ونشر الصور في حسابه الخاص على "إنستغرام" وكتب معلقاً عليها: "زيارة غالية من سليم كرارة ابن صديقي النجم الكبير أمير كرارة وأصحابه"، حيث حرص رمضان على وصف كرارة بـ "النجم الكبير"، ليصلح الأمور ويعيد العلاقة الطيبة بينه وبين كرارة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم