الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

منصّة النقل عند الطلب Bolt أطلقت خدمتها في لبنان

منصّة النقل عند الطلب Bolt أطلقت خدمتها في لبنان
منصّة النقل عند الطلب Bolt أطلقت خدمتها في لبنان
A+ A-

أعلنت منصة النقل عند الطلب "بولت - Bolt" التي يبلغ عدد مستخدميها نحو 30 مليوناً في أكثر من 35 بلداً، وخصوصاً في أوروبا وأفريقيا، أنها أطلقت خدمتها في #لبنان رسمياً، وأن مئات السائقين المتعاملين معها متأهبون للبدء بقبول طلبات الزبائن.

وأوضح بيان صادر عن "بولت" أن هذا التطبيق المجاني للهاتف المحمول يربط السائقين والركاب، إذ يستطيع أي شخص من خلاله أن يطلب سائقاً لأخذه من أينما كان إلى حيثما يريد بطريقة سريعة وموثوق بها وبأسعار معقولة.

وأضاف البيان: "كذلك يمكن للسائقين المسجلين على المنصة كسب المال عن طريق قبول الطلبات الواردة من خلال التطبيق".

وتقوم شركة "بولت" على مبدأ "تقديم أدنى العمولات للسائقين وأقل الأسعار للركاب"، وتلتزم الشركة لمدة لا تقل عن ستة أشهر، عدم فرض رسوم (عمولة) على السائقين لاستخدام المنصة، وتقديم أسعار أقل بنسبة تصل إلى 20 في المئة عن المنافسين الآخرين في السوق".

منصة "بولت" سهلة الاستخدام، ما على الركاب إلا تحميل تطبيق Bolt الآمن والمجاني من متجر أبل ستور او غوغل بلاي ومن ثم إعداد ملف تعريف المستخدم، ومن ثم ضبط الموقع والوجهة المقصودة ومن ثم يعطي التطبيق تقدير تكلفة الرحلة سلفاً، وبمجرد قبول الركاب تقدير التكلفة، ينبه التطبيق السائقين القريبين الذين يقبلون الرحلة في أسرع وقت ممكن"

ويمكن الراكب رؤية تفاصيل السائق وتتبعه مباشرة في الوقت الحقيقي ما يجعل من السهل عليه أن يركب بأمان في السيارة الصحيحة ومع السائق الصحيح، وعند اكتمال الرحلة، يتم الدفع نقداً.

تجدر الإشارة إلى أن "بولت" هي منصة النقل الأوروبية الأكثر استقطاباً للطلبات، أسّسها ماركوس فيليغ عام 2013، وهي واحدة من أسرع منصات النقل نمواً في أوروبا وأفريقيا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم