السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بعد نجاحه سينمائياً... "ولاد رزق" يتحوّل إلى مسلسل

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
بعد نجاحه سينمائياً... "ولاد رزق" يتحوّل إلى مسلسل
بعد نجاحه سينمائياً... "ولاد رزق" يتحوّل إلى مسلسل
A+ A-

قرّر صناع فيلم "ولاد رزق" بجزءيه الأول والثاني، تحويله إلى مسلسل يُعرض في رمضان المقبل 2021، وذلك بعد تحقيق الجزءين الأول والثاني نجاحاً كبيراً في دور العرض السينمائي.

كان الجزء الأول من الفيلم - الذي عُرض في تموز 2015 قد حقّق إيرادات تخطت الـ22 مليون جنيه، ليصبح من أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في ذلك العام، في حين أن الجزء الثاني من الفيلم عرض في آب من العام الماضي 2019، وحقق رقماً قياسياً في شباك الإيرادات بتخطيه لحاجز الـ100 مليون جنيه، ليصبح ثاني أعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بعد الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" الذي تفوق عليه في العام نفسه بملايين عدّة.

وكان صنّاع العمل يعدّون للجزء الثالث من الفيلم الذي تشارك في بطولته كوكبة من النجوم على رأسهم أحمد عز، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، أحمد داود، كريم قاسم، نسرين أمين، محمد ممدوح، سيد رجب، محمد لطفي وآخرون، لكن تم تغيير الخطة ليحل المسلسل محل الجزء الثالث من الفيلم بفريق الأبطال نفسه.

ومن المقرر أن يستعين المخرج طارق العريان بفريق عمل أجنبي لمساعدته في مشاهد الأكشن كما حدث في الجزءين الأول والثاني من الفيلم، ويعكف مؤلف المسلسل صلاح الجهيني حالياً على كتابة الحلقات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم