الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

الفوز بالدوري يلزم ريال مدريد بدفع 35 مليون أورو!

حسام محمد
الفوز بالدوري يلزم ريال مدريد بدفع 35 مليون أورو!
الفوز بالدوري يلزم ريال مدريد بدفع 35 مليون أورو!
A+ A-

أصبح نادي ريال مدريد، ملزماً بدفع مبلغ مالي كبير لنادي تشيلسي، بعد خطفه لقب الدوري الإسباني من برشلونة، وتسجيل هذا الإنجاز للمرة 34 في تاريخ مسيرته.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن نادي تشيلسي وضع بنوداً خاصة في عقد انتقال البلجيكي إيدين هازارد إلى ريال مدريد، وبناء عليها سيحصل على 35 مليون أورو.

وكان هازارد قد انتقل إلى ريال مدريد مطلع الموسم الجاري، مقابل 100 مليون أورو، إضافة إلى بعض الالتزامات التي يجب على ريال مدريد أن يدفعها في حال ساهم النجم البلجيكي بتحقيق الألقاب.

ومن المقرر أن يدفع ريال مدريد لتشيلسي نحو 35 مليون أورو، منها 20 مليون أورو بعد فوزه بلقب الدوري الإسباني، و15 مليوناً لتأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما سيحصل تشيلسي على أموال إضافية في حال توج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويلتقي ريال مدريد مع مانشستر سيتي يوم 7 آب المقبل، في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، علما بأن الريال خسر لقاء الذهاب على ملعبه بنتيجة 2-1.

وكانت تقارير إعلمية رياضية إسبانية نقلت عن مصادر مقربة من ريال مدريد، أن "لاعبي الفريق لن يحصلوا على أي مكافآت مالية هذا العام، حتى لو فازوا بالدوي الإسباني ودوري أبطال أوروبا".

وحقق الريال لقب الدوري، بعد فوزه على فياريال (2-1) يوم الخميس الماضي، في حين خسر برشلونة أمام أوساسونا بنتيجة (2-1)، ليصل الفارق إلى 7 نقاط قبل الجولة الختامية للمسابقة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم