السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

جان يمان بالعربي وحديث عن عودة علاقته مع ديميت اوزدمير

جان يمان بالعربي وحديث عن عودة علاقته مع ديميت اوزدمير
جان يمان بالعربي وحديث عن عودة علاقته مع ديميت اوزدمير
A+ A-

دعا الممثل التركي جان يمان جمهوره في العالم العربي، لمشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسله "السيد الخطأ" في منصة "شاهد VIP" الذي يبث حصرياً عبرها. ونشر يمان "البوستر" الدعائي الخاص بالمسلسل باللغة العربية الذي حظي بآلاف التغريدات من المتابعين العرب الذين أثنوا على قيام خطوته بنشر إعلان المسلسل بالعربي، وطلبوا منه ان يتعلّم اللغة العربية كما تعلم الإسبانية والايطالية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CCvPtmThqm2]]

مسلسل "السيد الخطأ" يعتبر من المسلسلات الصيفية الكوميدية الرومنسية، ورغم تصدر الهشتاغ الخاص به الترند في كثير من دول العالم، ووصل إلى الترند العالمي، إلا أنه لم يستطع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية مقارنه بمسلسل "أنت اطرق بابي"، حيث لم تتجاوز نسبة المشاهدة الخمسة ملايين وهذا ما يجعل حظه قليلاً بالاستمرار ضمن موسم الشتاء وينذر بتوقفه عند الموسم الاول.

من جهة أخرى، انتشرت أخبار عن عودة العلاقة بين ديميت اوزدمير وجان يمان، بعد انفصالهما منذ عام تقريباً، وأكد ذلك موقع sacitaslan التركي، لافتاً إلى أن ديميت كانت قد بدأت من قبل بمواعدة كرم بورسين، الأمر الذي أثار غضب كثير من محبي ديميت على الصحافية التي ألمحت من خلال نشر هذه المعلومة إلى الإشارة إلى قيام ديميت بالدخول في علاقة مع جان يمان وكرم بورسين في وقت واحد.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم