الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

إنتر ميلان يستعيد الوصافة

المصدر: "أ ف ب"
إنتر ميلان يستعيد الوصافة
إنتر ميلان يستعيد الوصافة
A+ A-

استعاد #إنتر_ميلان الوصافة من #أتالانتا وعقّد مهمة مضيفه #سبال، الذي يسير نحو العودة إلى الدرجة الثانية بعد ثلاثة مواسم بين الكبار، وذلك بالفوز عليه برباعية نظيفة، في ختام المرحلة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبعدما أهدر 4 نقاط في مرحلتين على التوالي، حقق إنتر فوزه الثاني توالياً وأنعش آماله بمحاولة إزاحة جوفنتوس عن العرش والفوز باللقب للمرة الأولى منذ الثلاثية التاريخية عام 2010 بقيادة مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقلص إنتر الفارق عن "السيدة العجوز" إلى 6 نقاط، بفضل تعثر الأخير أمام ساسوولو (3-3) الأربعاء.

واستعاد إنتر المركز الثاني بفارق نقطة أمام أتالانتا، الفائز الثلثاء على بريشيا 6-2، وذلك قبل أن ينتقل الأحد الى العاصمة لمواجهة روما الخامس، الذي ينافس على المشاركة في "أوروبا ليغ" بعدما فقد الأمل منطقياً في خوض دوري الأبطال بسبب تخلفه عن جاره لاتسيو الرابع بفارق 12 نقطة قبل 5 مراحل على ختام الموسم.

وبعدما أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف وحيد في مرمى متذيل الترتيب سجله أنطونيو كاندريفا (37)، كشر فريق المدرب أنطونيو كونتي عن أنيابه في الشوط الثاني وضرب بثلاثية كريستيانو بيراغي (55) والتشيلي أليكسيس سانشيز (60) وروبرتو غاليارديني (74)، ليجعل مضيفه على بعد 11 نقطة من منطقة الأمان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم