الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

دورة بشير الجميل السنوية بكرة القدم وكرة السلة

A+ A-

نظمت الهيئة الطلابية في كلية العلوم الإقتصادية وإدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية - الفرع الثاني دورة الرئيس الشهيد بشير الجميل السنوية بكرة القدم وكرة السلة لفئتي الرجال والسيدات على مدار ثلاثة أيام، وجاءت نتائجها كالآتي:


* كرة قدم: رجال: فاز فريق (ب) الذي يضم إيلي نصار، باتريك هاشم، نديم عبيد، طوني شرارة وغبرييل بو جبرايل على الفريق (أ) الذي يضم نيكولا منصف، جهاد صياح، روماريو منصور ومعروف حسين في المباراة النهائية 5 - 2. سيدات: فاز فريق (ب) المؤلف من أماندا سعادة، حياة زين، ساميا نقاش ورولا سعد نهائي على الفريق (أ) المؤلف من إيليان كنعان، كريستل نادر، ليا شلهوب ونتالي قزي في المباراة النهائية 3 - 1.
* كرة سلة: رجال: فاز فريق (ب) المؤلف من جوزيف رحمة، يوسف عساكر، كريستوفر باسيل وسيمون بطيش على الفريق (أ) المؤلف من لورانس أبو زهرا، مارون حرب، نيكولا جابر وباتريك هاشم في المباراة النهائية بنتيجة 25 - 23. سيدات: فاز الفريق (ب) المؤلف من ميسا عاد، أماندا سعادة، حياة زين، ساميا نقاش وماريا بو خير على الفريق (أ) المؤلف من رولا سعد، سيلينا طنوس، إيليزابيت طعمة وأنجيلا عيد في المباراة النهائية بنتيجة 15 - 13.
وفي الختام وزع الكولونيل فارس ممثلاً النائب نديم الجميل، ومدير الرياضة في الفروع الثانية الياس خيرالله، ومديرة كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال الدكتورة غادة رعد، وأمين سر كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال حبيب الجردي، والمدرب الياس فريجة الكؤوس والميداليات على الفائزين.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم