السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بعد زج اسمه في قضية غسل الأموال وأخبار عن احتجازه... يعقوب بوشهري يحذّر

المصدر: "النهار"
بعد زج اسمه في قضية غسل الأموال وأخبار عن احتجازه... يعقوب بوشهري يحذّر
بعد زج اسمه في قضية غسل الأموال وأخبار عن احتجازه... يعقوب بوشهري يحذّر
A+ A-

انشغل الرأي العام في الكويت، هذه الأيام بتورّط عدد من مشاهير "إنستغرام" و"سناب شات" في قضية غسل الأموال التي يجري التحقيق فيها في الكويت، وتم زج اسم أكثر من فاشنيستا كويتية ومشاهير آخرين في هذه القضية التي لا يزال التحقيق فيها مستمراً، وتصدّر اسم الممثل الايراني المقيم في الكويت يعقوب بوشهري مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر جريدة "القبس" الكويتية خبراً عن إلقاء القبض على شبكة يقودها إيراني تقوم بغسل الأموال، وتتاجر بالسيارات الفارهة والساعات الثمينة، وتتعاون مع مشاهير في وسائل التواصل الاجتماعي داخل المجتمع الكويتي.

وذكر عدد من المغرّدين أنّ الشخص المقصود هو يعقوب بوشهري، وذلك بسبب استعراضه منذ أشهر لسياراته الفارهة وساعاته الثمينة، وسبق أن اتهمه البعض بغسل الأموال.

بوشهري وبعد الاخبار التي تم تداولها بأنه تم القبض عليه "صادوه"، نشر مقطع فيديو في حسابه عبر "سناب شات" نفى صحة تلك الاخبار، ساخراً من زج اسمه في القضية. وحذر انه سيقاضي كل من يذكر اسمه في قضايا كهذه، وقال إنه في السابق لم يقاضِ أحداً لأنّ أهله رفضوا ذلك، ولكن الآن طلب من محاميه أن يبدأ بمقاضاة كل من يذكر اسمه في قضية غسل الأموال.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CCs63f_H7sK]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم