السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

لأول مرة منذ 20 عاماً... شركة سيارات شهيرة تعلن عن تغيير شعارها!

حسام محمد
لأول مرة منذ 20 عاماً... شركة سيارات شهيرة تعلن عن تغيير شعارها!
لأول مرة منذ 20 عاماً... شركة سيارات شهيرة تعلن عن تغيير شعارها!
A+ A-

أعلنت إحدى أشهر شركات السيارات الألمانية، عن اعتمادها شعاراً جديداً لسياراتها، بدلاً من الشعار المعروف عالمياً، في خطوة تعتبر الأولى من نوعها منذ نحو 20 عاماً.

وكشفت شركة السيارات اليابانية "نيسان" المعروفة حول العالم، عن الشعار الجديد لعلامتها التجارية، مع تدشينها سيارتها الكهربائية الجديدة "آريا 2021".

ونشرت الشركة اليابانية منشوراً عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر" قالت فيه: "يسعدنا أن نكشف عن شعار نيسان الجديد، وهو تصميم يشهد بتراثنا بينما نتطلع إلى المستقبل".

وبيّنت الشركة اليابانية أن هذا التغير للشعار يعتبر الأول خلال عشرين عاماً، معتبرة أنّه أصبح أكثر أناقة وتوازناً من السابق، مع العلم أنّ التغيير لم يكن كبيراً.

وأوضحت "نيسان" أنه الشعار الجديد صمم على مدار عامين كاملين، مشيرة إلى أنّ الشعار وضع على سيارة "آريا 2021" فوق الشعار القديم.

وكانت "نيسان" قد دخلت في حالة اضطراب منذ اعتقال رئيس مجلس الإدارة السابق كارلوس غصن في تشرين الثاني عام 2018، بينما تعاني صناعة السيارات بشكل عام من اضطرابات بسبب جهود التحول نحو السيارات الكهربائية وذاتية القيادة، علاوة على ضغوط ضعف الطلب الناجمة عن جائحة كورونا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم