الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كاميل غوتليب حفيدة غريس كيلي وشبيهتها تفرض أسلوبها (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
كاميل غوتليب حفيدة غريس كيلي وشبيهتها تفرض أسلوبها (صور)
كاميل غوتليب حفيدة غريس كيلي وشبيهتها تفرض أسلوبها (صور)
A+ A-

احتفلت كاميل غوتليب، الابنة الصغرى لستيفاني دو موناكو، بعيد ميلادها الثاني والعشرين في 15 تموز 2020. مع الصراحة العفويّة والطبيعة التي لا توصف، فرضت حفيدة غريس كيلي، التي تُنتقد غالبًا بسبب جسمها، أسلوبًا جديدًا محرّراً من رموز الجمال الكلاسيكية.

ليس من السهل أن تنمو تحت النظرة الدائمة للمصورين عندما يكون لديها رمز للجمال والموضة الشبيه بجدتها. Camille Gottlieb، التي تشبه Grace Kelly، يوم عيد ميلادها في 15 تموز 2020، تجذب الأنظار إليها. ورثت الشابة البالغة من العمر 22 عامًا، وهي الابنة الصغرى لستيفاني دي موناكو (والدها جان ريموند غوتليب رئيس الأمن السابق للقصر الأميري)، ملامح النبل ونظرة جدتها غريس كيلي. مراهقة ذات منحنيات جسدية لا تزال طفولية في عصر الشبكات الاجتماعية، عانت بشكل علني من انتقادات كثيرة لجسدها لكنها عرفت كيف تأخذ وجهة النظر المعاكسة بروح الدعابة.

 ثقة قويّة بالنفس وتناغم تتقاسمه مع عائلتها وخاصة والدتها وشقيقتها بولين دوكروي. الشابة تنمو وتتطور أيضًا في نطاق حركة الجسم الإيجابية وتستجيب للنقد بروح الدعابة والصبر على الشبكات الاجتماعية. لا تتردد في نشر صورها على حسابها على Instagram بدون مكياج من أجل إظهار ندوب حب الشباب، معلنة بصوت عالٍ أنْ لا أحدَ مثاليٌّ.

إحتفلت كاميل غوتليب، الابنة الصغرى لستيفاني دو موناكو بعيد ميلادها الثاني والعشرين في 15 تموز 2020. مع الصراحة الحديثة والطبيعة التي لاتوصف، فرضت حفيدة غريس كيلي، التي تنتقد غالبًا بسبب جسمها، أسلوبًا جديدًا محرّر من رموز الجمال الكلاسيكية. ليس من السهل أن تنمو تحت النظرة الدائمة للمصورين عندما يكون لديها رمزا للجمال والموضة الشبيه بجدتها. Camille Gottlieb ، التي تشبه Grace Kelly ويوم عيد ميلادها في 15 تموز 2020 تجذب النظار إليها. ورثت الشابة البالغة من العمر 22 عامًا، وهي الابنة الصغرى لستيفاني دي موناكو (والدها جان ريموند جوتليب رئيس الأمن السابق للقصر الأميري) ملامح النبل ونظرة جدتها غريس كيلي. مراهقة ذات منحنيات جسدية لا تزال طفولية في عصر الشبكات الاجتماعية، عانت بشكل علني من انتقادات كثيرة لجسدها لكنها عرفت كيف تأخذ وجهة النظر المعاكسة بروح الدعابة. ثقة قويّة بالنفس وتناغم تتقاسمه مع عائلتها وخاصة والدتها وشقيقتها بولين دوكروي، الشابة تنمو وتتطور أيضًا في نطاق حركة الجسم الإيجابية وتستجيب للنقد بروح الدعابة والصبر على الشبكات الاجتماعية. لا تتردد في نشر صورها على حسابها على Instagram بدون مكياج من أجل إظهار ندوب حب الشباب، معلنة بصوت عالٍ أنه لا يوجد أحد مثالي. في سن 22 ، مع شعرها الأشقر المقصوص كاري أي مربع وعيناها الزرقاوان اللذين تخلّصا مؤخرا من نظارتهما المهيبة، تعيش Camille Gottlieb الحياة على أكمل وجه والدليل صورها على Instagram. أصيلة، تظهر الشابة في عطلتها، وشمها أيضًا (شغف مشترك مع أختها بولين) ولا تخشى الإجابة على أسئلة مستخدمي الإنترنت حول حياتها وأذواقها. ولأولئك الذين يتهمونها بعدم القيام بأي شيء، ترد بأدب أنها تعمل في مجال الاتصالات وتشارك بنشاطات والالتزامات عديدة لصالح الحيوانات المدعومة من والدتها، ستيفاني دو موناكو. من جدتها الشهيرة غريس كيلي، لم ترث كاميل غوتليب وجهًا جميلًا فحسب، بل أيضًا قوة شخصية لا يمكن لأحد أن يأخذها منها.

في سن 22، مع شعرها الأشقر المقصوص كاريه أي مربع، وعينيها الزرقاوين اللتين تخلّصتا مؤخراً من نظّارتيهما المهيبتين، تعيش Camille Gottlieb الحياة على أكمل وجه، والدليل صورها على Instagram. أصيلة، تظهر الشابة في عطلتها، مع وشْمِها أيضًا، (شغف مشترك مع أختها بولين) ولا تخشى الإجابة عن أسئلة مستخدمي الإنترنت حول حياتها وأذواقها.

View this post on Instagram

3 shades of blue ? #love #italia #boat #sunkissed #blueyes

A post shared by Camilloush (@camillerosegottlieb) on

ولأولئك الذين يتهمونها بعدم القيام بأي عمل، تردّ بأدب بأنها تعمل في مجال الاتصالات وتشارك بنشاطات والتزامات عديدة لصالح الحيوانات المدعومة من والدتها، ستيفاني دو موناكو. من جدتها الشهيرة غريس كيلي، لم ترث كاميل غوتليب وجهًا جميلًا فحسب، بل أيضًا قوة شخصية لا يمكن لأحد أن يأخذها منها.

Camille Gottlieb إبنة الأميرة ستيفاني دو موناكو

مع والدتها الأميرة ستيفاني دو موناكو









الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم