السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

منصة جديدة من Zoom لدعم العمل من المنزل

منصة جديدة من Zoom  لدعم العمل من المنزل
منصة جديدة من Zoom لدعم العمل من المنزل
A+ A-

طرحت شركة Zoom للتواصل المرئي ومكالمات الفيديو منصة وجهاز الكل في واحد "زووم للمنزل" (Zoom for Home)، وهي فئة جديدة من البرامج والأجهزة لدعم حالات استخدام العمل عن بُعد.

وستتاح منصة "زووم للمنزل" عبر أول جهاز مادي وهو من إنتاج شركة "دي تي إن أم". وسيطلق على الجهاز اسم " DTEN ME"، وهو عبارة عن جهاز شخصي من فئة الكل في واحد، حيث يمكن لأي شخص لديه حساب مرخص من منصة "زووم" للاجتماعات (Zoom Meeting) تسجيل الدخول بسهولة إلى "Zoom for Home - DTEN ME" وبدء اجتماعات الفيديو بلمسة واحدة، وإجراء مكالمات هاتفية فائقة الوضوح، والقدرة على مشاركة المحتوى بسلاسة.

وبالإضافة إلى ما سبق تمت اضافة ميزتين أخريين هما اللوح التفاعلي وإمكانية تدوين التعليقات والمشاركات على هذا اللوح. في حين أن الجهاز متعدد الإمكانات هذا يشمل شاشة بقياس 27 بوصة تعمل باللمس وذات استجابة عالية ومن الممكن استخدامها كشاشة ثانية، كما يتضمن الجهاز أيضاً ثلاث كاميرات ذكية من أجل إجراء مكالمات فيديو ذات دقة عالية، ومجموعة من 8 ميكروفونات لدعم تقنية وضوح الصوت في الاجتماعات. إن إعداد وتنصيب هذا الجهاز بسيط للغاية من أجل إنشاء مساحة عمل منتجة وفاعلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم