ترامب في "لوك" جديد كجزء من حملته الانتخابيّة

16 تموز 2020 | 13:42

المصدر: "الديلي ميل - فوغ"

  • المصدر: "الديلي ميل - فوغ"

ترامب في "لوك" جديد كجزء من حملته الانتخابيّة.

عقد الرئيس الأميركي دونالد ترامب (74 عاماً)، يوم الثلاثاء، مؤتمراً صحافياً في حديقة البيت الأبيض حول عدد من المواضيع المهمة، إلاّ أنّ حديث الساعة كان مظهر الرئيس غير العادي إلى حدّ ما، إذ أثار لون شعره ضجة على موقع "تويتر".

على ما يبدو، قرّر ترامب التخلي عن لون شعره الأصفر الذي اشتهر به، وظهر للمرّة الأولى بلون شعر وكأنّه لونه الطبيعي، إذ كان أقرب إلى الرمادي منه إلى الأشقر.

وسرعان ما تحوّل "لوك" رئيس الولايات المتحدة إلى حديث الساعة في مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر البعض أن اللون الجديد يليق به، إلاّ أن آخرين وصفوه بأنه "يائس" وانتقدوه بحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني.

ووفقاً لموقع "فوغ"، أشار أحد مستخدمي "تويتر" أن ترامب اتّبع هذا المظهر كجزء من حملته الانتخابيّة لعام 2020 كي يبدو أكثر "مصداقيّة" والتي من شأنها أن تتماشى مع استراتيجيته السياسية في مواجهة الأزمة العالمية. من جهة أخرى، تساءل البعض عما إذا كان الأمر يتعلّق بممارسة التباعد الاجتماعي وعدم القدرة على رؤية مصفّف الشعر.

ترامب في "لوك" جديد بالشعر الأبيض.
ترامب يتخلّى عن شعره الأصفر.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard