الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أرسنال يهزم ليفربول

المصدر: "أ ف ب"
أرسنال يهزم ليفربول
أرسنال يهزم ليفربول
A+ A-

فشل #ليفربول، المتوّج بلقبه الاول منذ ثلاثة عقود في تحطيم الرقم القياسي لمانشستر سيتي بعدد النقاط المسجلة في موسم واحد، بعد خسارته على أرض #أرسنال 1-2، في المرحلة 36 من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وكان فريق المدرب الالماني يورغن كلوب يمني النفس بالوصول الى رصيد سيتي البالغ 100 نقطة في موسم 2017-2018، بيد ان رصيده تجمد عند 93 نقطة قبل مباراتين على ختام الدوري.

وللمرة الثانية تواليا، يهدر الفريق الاحمر تقدمه بعد تعادله الاخير مع بيرنلي 1-1، كما فشل في تحقيق الفوز ثلاث مرات في خمس مباريات بعد ضمانه احراز اللقب.

على ملعب "الامارات" في شمال لندن، افتتح ليفربول التسجيل عبر السنغالي ساديو مانيه، مترجما عرضية من الجهة اليسرى بعد هجمة منسقة بين البرازيلي روبرتو فيرمينو والظهير الاسكتلندي اندرو روبرتسون (20).

ومن خطأ بارجاع الكرة للمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك استغله الفرنسي الكسندر لاكازيت مراوغا الحارس ثم مسددا في المرمى الخالي، عادل ارسنال الارقام (32).

ومن خطأ ثان برمية تماس لروبرتسون والحارس البرازيلي اليسون بيكر، وصلت الكرة من لاكازيت الى الشاب ريس نلسون (20 عاما) اطلقها قوية مسجلا هدف الفوز للمدفعجية (44).

وعوض ارسنال خسارته الأخيرة ضد جاره توتنهام، مرتقيا الى المركز التاسع في سعيه للتأهل الى الدوري الاوروبي، وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي السبت في نصف نهائي الكأس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم