السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مجموعة من الميزات الجديدة تضاف إلى لعبتي بابجي وبابجي موبايل

المصدر: "تويتر"
مجموعة من الميزات الجديدة تضاف إلى لعبتي بابجي وبابجي موبايل
مجموعة من الميزات الجديدة تضاف إلى لعبتي بابجي وبابجي موبايل
A+ A-

في سلسلة من التغريدات، كشفت لعبة #بابجي عن مجموعة من الميزات الجديدة التي تخطط لإضافتها إلى اللعبة مع تحديثات 22 تموز و30 تموز المقبلة على أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم.

وكشفت التغريدة الأولى للعبة على #تويتر عن مقطع فيديو يضم شاحنة مدرعة، لكن وفقاً للتغريدة، لن يكون الحصول على واحدة لفريقك أمراً سهلاً.


أما التغريدة الثانية فتقول: "في أعماق الغابة، حتى أذناك لا يمكن الوثوق بهما"، وتأتي مع مقطع فيديو صغير مرفق به، يُظهر لاعباً يلقي قنبلة يدوية مع شريط أصفر حولها، ومع ذلك، فهي ليست القنبلة العادية ولكن يمكن استخدامها كطعم لأنه ينبعث منها صوت إطلاق النار عند انفجارها، من الواضح أن الغرض من إضافة هذا السلاح هو وضع العدو في حالة من الارتباك في ما يتعلق بموقعك، وبالتالي، الحصول على خطوة للتفوق عليه.


أما التغريدة الثالثة فهي عبارة عن تجميع لجميع الميزات الرئيسية التي ستتم إضافتها إلى Sanhok في الموسم الثامن، وبصرف النظر عن الشاحنة والقنبلة، فإنها تعرض مواقع جديدة ستتم إضافتها إلى الخريطة، وتحتاج Battle royale إلى حداثة لتبقى ذات صلة، ولكن أكثر من ذلك، فهي تحتاج إلى لحظات مشتركة من اندفاع الأدرينالين في المواقف الصعبة، وربما الإضافات الجديدة على الخريطة ستجعل اللعبة أكثر إثارة للاعبين.


من جهة أخرى، أطلقت لعبة بابجي موبايل الموسم الجديد بمجموعة ضخمة من المحتوى الجديد ضمن الموسم 14 من تذكرة رويال باس بعنوان Spark the Flame. وسيتمكن اللاعبون بدءاً من اليوم بالاستمتاع بمجموعة واسعة من الملابس والأدوات والمكافآت المذهلة والمزيد من خلال تحميلها عبر متجري أبل ستور وغوغل بلاي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم