ألبوم رقم 22 لمصطفى قمر... "لمن يهمّه الأمر 2"

15 تموز 2020 | 14:15

المصدر: "النهار"

مصطفى قمر.

أعلن الفنان مصطفى قمر تقديم ألبوم جديد يحمل اسم "لمن يهمّه الأمر 2" بعدما قدّم ألبوماً يحمل الاسم نفسه في العام 1996.

ويضم الألبوم 8 أغنيات هي: "عجوز في المدينة"، "دقي عودك"، "هغنيلك"، "مسافر" مع شقيقه ياسر قمر، "حنونة" مع ناصر المزداوي، "حبك على جبيني"، "راجعين"، "سوسنة".

ومن المتوقع إصداره في موسم عيد الأضحى ليكون رقم 22 في تاريخه الذي بدأ بألبوم "وصاف" في العام 1991، وضمّ 8 أغنيات.

وبدأ مشوار مصطفى قمر حينما تعرف إلى الفنان حميد الشاعري بحفل في العجمي بالإسكندرية، حيث أعجب كثيراً بموهبته وقدم معه أغنية "أبو خد جميل" في ألبوم "لقاء النجوم" الذي صدر في العام 1989، وضم أغنية "خد قلبي" لحميد الشاعري، ومصطفى قمر، وإيهاب توفيق، ونامق مجد الدين، وأغنية "ليلاه" لحميد الشاعري، و"عداك العيب" لنامق مجد الدين، و"كل العيون" للفنانة حنان، و"قلبك عندي" لعلاء عبدالخالق، و"ضلاية شجرتنا" لحنان وحميد الشاعري، و"دايب في النسيم" لإيهاب توفيق.

في العام 1966 ولد مصطفى قمر بالإسكندرية، ودرس إدارة الأعمال بكلية التجارة، ومن أهم ألبوماته: "سكة العاشقين"، "لياليكي"، "عنيك وحشاني"، "منايا"، "حياتي"، و"عايشين".

دخل قمر عالم السينما من خلال مشاركته في فيلم "البطل" مع الفنان الراحل أحمد زكي، والفنان محمد هنيدي في العام 1997، ثم شارك في عدد من الأفلام، منها الحب الأول، أصحاب ولا بيزنس، قلب جريء، بحبك وأنا كمان، حبك نار، حريم كريم، وعصابة الدكتور عمر.

كما شارك في عدد من المسلسلات التلفزيونية، منها: "علي يا ويكا"، "لحظات حرجة"، "منتهى العشق"، "زهرة وأزواجها الخمسة،" "عيلة صالح"، ومسلسل "في اللا لا لاند".

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard