حمو بيكا مفاجأة "روتانا"... إفادة متبادلة

15 تموز 2020 | 13:49

المصدر: "النهار"

حمو بيكا.

من الواضح أن شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات ستغيّر سياستها خلال الفترة المقبلة وتتعاون مع فنان المهرجانات المصري حمو بيكا، حيث معروف عن الشركة السعودية أن لها قواعد ومعايير في اختياراتها، ولم يكن من المتوقع تعاملها مع فنان مهرجانات.

وقد جمعت جلسة مطولة بين الفنان المصري، أو مؤدي المهرجانات، كما يطلق عليه الموسيقيون، ومسؤولي شركة "روتانا" الذين بحثوا أفضل العروض للتعاون مع حمو بيكا والافادة من شعبيته الكبيرة وتحقيقه أرقام مشاهدة كبيرة على موقع "يوتيوب" وهو ما ينعكس على أرض الواقع في الحفلات التي سبق وقدمها.

وقدم مسؤولو "روتانا" عرضاً لحمو بيكا يتولّى توزيع حقوق الديجيتال لأغاني المهرجانات التي سيقدّمها في الفترة المقبلة وتسويق أعماله بشكل احترافي، وهو ما وافق عليه بيكا لتأكده أنّ الشركة الخليجية ستضعه في مكانة مختلفة على الخريطة الموسيقية، كما أنها ستفيده في حل بعض المشاكل بينه وبين نقاية الموسيقيين وكذلك يستفيد منها في الارتقاء باسمه الفني وعدم الاستهانة به أو معاملته بشكل غير جيد في الإعلام المصري، فتعاونه مع الشركة وارتباط اسمه باسمها سيوفر له حماية تلقائية لما للشركة من ثقل فني.

ولم يكن يتوقع أحد أن تتعاون الشركة السعودية مع مطرب مهرجانات، حيث إن مطربي المهرجانات في مصر يثيرون الجدل ولا يلقون معاملة جيدة حتى إن نقابة الموسيقيين لا تمنحهم تراخيص بالغناء أو إقامة الحفلات ووصل الأمر لمنع عدد منهم من مزاولة أي نشاط فني.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard