ليدي غاغا وجه عطر فالنتينو الجديد: عبِّروا عن أحلامكم وعيشوها

15 تموز 2020 | 09:30

المصدر: "النهار"

الليدي غاغا.

الخبر رسمي: ستكون Lady Gaga وجه العطر الجديد المتاح قريبًا للدار الإيطالية.

بعد عدة مغازلات، أضافت الليدي غاغا وفالنتينو أخيرًا الطابع الرسمي إلى اتحادهما. ظهرت هذه المغنية عدة مرات على السجادة الحمراء وهي ترتدي إبداعات الدار الإيطالية، وأصبحت هذه المرة وجه العطر الجديد Voce Viva (في الإيطالية، viva voce  أي اللقاء بالصوت والصورة). مع هذا المولود الجديد، قررت دار فالنتينو أن تحيي إحدى أكثر سمات النساء حميمية، وهي الصوت. ومن هي أفضل من الليدي غاغا للاحتفال به. لأكثر من عقد من الزمان، كانت واحدة من أكثر الفنانات الموهوبات من جيلها.

امرأة ملهمة

مجموعة من الجوائز بما في ذلك أوسكار أو غرامي في نفس العام ... ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا، وإسمها الحقيقي هو أيضًا مصدر إلهام. الناطقة باسم جيل كامل، تدافع ليدي غاغا عن القيم العزيزة للعلامة التجارية الإيطالية (التي تشاركها أصولها أيضًا). مع هذا التعاون، يدعو Valentino الجميع للتعبير عن أكبر أحلامهم وعيشها". لا يمكننا الانتظار لاكتشاف الصور الرسمية الأولى. أثناء انتظار دورها الجديد كوجه إعلاني، لا نتعب أبدًا من الاستماع إلى ألبومها الأخير Chromatica.


نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard