السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

وقفة احتجاجيّة في بعلبك رفضاً لخطف صاحب محطة وقود

المصدر: النهار
بعلبك
وقفة احتجاجيّة في بعلبك رفضاً لخطف صاحب محطة وقود
وقفة احتجاجيّة في بعلبك رفضاً لخطف صاحب محطة وقود
A+ A-

نفذ أهالي بلدة شعث اعتصاماً على طريق عام بعلبك ـ مقنة، مفرق بلدة شعث، احتجاجاً على خطف ابن البلدة أحمد محمد عاصي الحاج حسن، منتصف ليل أمس، من أمام محطة لبيع الوقود يملكها عند مفرق بلدة شعث.

وعبّر الأهالي عن غضبهم لتردي الواقع الأمني في المنطقة وتزايد عمليات الخطف. وتحدث رئيس رابطة مخاتير شمال بعلبك علي محمد الحاج حسن وقال: "خُطف ابننا أحمد عاصي من دون أي سبب وحتى الساعة لم يتصل أي مسؤول من الدولة اللبنانية وكأننا في هذه المنطقة مواطنون قيد الدرس، وما حصل أن مسلحين مجهولين عملوا ليلاً على خطفه دون أن نعرف الاسباب والجهة الخاطفة".

وتابع: "نضع ما حصل برسم الدولة اللبنانية والاجهزة الامنية ونناشد وزيري الدفاع والداخلية العمل سريعاً على الكشف عن هوية الخاطفين وتحرير ابننا، وما يجري من تفلت أمني يدفعنا الى الأمن الذاتي وهذا ما نرفضه، ولكن، إذا لم تقم الدولة بواجباتها فإن منطقة بعلبك الهرمل تحكمها العقلية العشائرية ولدينا القدرة على حماية أبنائنا، ونناشد دولة رئيس مجلس النواب نبيه بري والسيد حسن نصر الله تدارك خطر ما يجري وعدم السماح للفتنة بالدخول الى منطقتنا وجرنا إلى مكان لا تحمد عقباه... والإفراج عن مروان"، معتبراً أنّ "مهلة الاستضافة ثلاثة أيام قد انتهت، وآن الأوان لعودته إلى أهله".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم