الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

اللحظات الأخيرة لنايا ريفيرا..."ضحّت بحياتها لإنقاذ ابنها من الغرق"

المصدر: "سي أن أن"
اللحظات الأخيرة لنايا ريفيرا..."ضحّت بحياتها لإنقاذ ابنها من الغرق"
اللحظات الأخيرة لنايا ريفيرا..."ضحّت بحياتها لإنقاذ ابنها من الغرق"
A+ A-

"استخدمت أنفاسها الأخيرة لإنقاذ ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، ولكن ليس بما يكفي لإنقاذ نفسها"، هذا ما أفادته شرطة مقاطعة فينتورا بعدما عثرت على جثة الممثلة السابقة نايا ريفيرا في بحيرة "بيرو" بجنوب كاليفورنيا.

وأشار رئيس شرطة مقاطعة فينتورا، بيل أيوب، إلى أن إدارة الشرطة على تواصل دائم مع عائلة ريفيرا، مضيفاً: "كانت عائلتها تأتي إلى البحيرة كلّ يوم آملة العثور عليها، وتتواصل مع محققينا".

ومن المرجّح أن تكون الممثلة السابقة نايا ريفيرا (33 عاماً) قد غرقت أثناء السباحة في البحيرة مع ابنها الذي وجد نائماً في قارب عائم مستأجر بعدما فات موعده للعودة، وفقاً لموقع "سي أن أن" الأميركي.

وكان أعلن مسؤولون في الولايات المتحدة، أمس الإثنين، أنّ الجثة التي جرى انتشالها من بحيرة في #كاليفورنيا هي للممثلة #نايا_ريفيرا إحدى بطلات مسلسل "جلي" الشهير.

وقال قائد شرطة مقاطعة فينتورا بولاية كاليفورنيا، في مؤتمر صحافي على ضفة بحيرة بيرو قرب لوس أنجلس: "نحن متأكدون الآن من أن الجثة التي تم العثور عليها هي جثة نايا ريفيرا".

واشتهرت ريفيرا بدورها في مسلسل "غلي" الذي شاركت فيه لستة مواسم. وحقق هذا العمل التلفزيوني الذي تدور أحداثه في مدرسة ثانوية أميركية نجاحاً كبيراً، وانتهى عرضه في 2015.

ونشرت ريفيرا صورة تجمعها بابنها عبر "تويتر" الثلثاء الماضي، مرفقة إياها بعبارة "كلانا فقط". فيما كتب الآلاف تعليقات على هذا المنشور متمنين السلامة للممثلة.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم