مايكروسوفت تمنحك فرصة قيادة طائرة من داخل منزلك

14 تموز 2020 | 12:29

المصدر: ذا فيرج

  • المصدر: ذا فيرج

Microsoft Flight Simulator ( مايكروسوفت)

تقترب شركة #مايكروسوفت من طرحها لعبة جديدة على الحواسب المنزلية، ستمنح من يمتلكها فرصة قيادة طائرات الركاب والتحكم بها كما لو كان في رحلة جوية حقيقية.

وستطرح الشركة العملاقة لعبة "Microsoft Flight Simulator" أو "محاكي الطيران" في 18 آب المقبل، وهي جاهزة للطلب والتثبيت المسبق اليوم.

وبحسب ما ذكره موقع "ذا فيرج" التقني، تعد لعبة Flight Simulator أحدث إصدار في السلسلة التي أطلقت لأول مرة في ثمانينيات القرن الماضي، وتحديداً في العام 1982، لكنها تتضمن الآن محركاً نهارياً وليلياً جديداً يسمح للاعبين بالسفر في أي وقت من اليوم، إضافة إلى نظام قائمة مرجعية جديد يتطور للمبتدئين أو المحترفين مع توجيه الأدوات وقوائم المراجعة قبل الإقلاع، كما تتضمن معلومات عن الطقس في الوقت الحقيقي، وحركة مرور الطائرات بشكل محدث في جميع أنحاء العالم.


وتتوافر لعبة "Microsoft Flight Simulator" في 3 إصدارات مختلفة، هي النسخة العادية بسعر 59.99 دولاراً أميركياً، وتوفر 20 طائرة و30 مطاراً، والنسخة الفاخرة بسعر 89.99 دولاراً، وتتضمن 5 طائرات إضافية و5 مطارات إضافية، وأخيراً النسخة الأعلى التي توفر 10 طائرات إضافية في المجموع و10 مطارات إضافية، وهي بسعر 119.99 دولاراً، كما أنه سيتم إطلاق لعبة "Microsoft Flight Simulator" مجاناً كجزء من "Xbox Game Pass" للكمبيوتر الشخصي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard