ضريبة "نجوم الصف الأول"... مخرجون "يتخوّفون" من التعاون مع دينا الشربيني

14 تموز 2020 | 11:33

المصدر: "النهار"

دينا الشربيني.

يبدو أن الفنانة دينا الشربيني ستعاني في مسلسلاتها الدرامية المقبلة، بسبب ما يُتداول في الوسط الفني بأنها تدخل في مشاكل كثيرة مع مخرجي أعمالها، ما جعل عدداً منهم يتخوف من العمل معها، آخرهم المخرج هادي الباجوري الذي جسّت شركة إنتاج نبضه لإخراج مسلسلها الجديد لرمضان 2021 ولكنه لم يرد.

ودخلت الشربيني في تلك الدوامة منذ وضعها على قائمة نجوم الصف الأول وتصنيفها على أنها بطلة الأعمال التي تظهر فيها، حيث كانت البداية العام 2019 مع مسلسل "زي الشمس" الذي كان البطولة المطلقة الأولى لها في الدراما وكانت ستخرجه كاملة أبو ذكري قبل أن تنسحب قبل شهر رمضان بقليل ويستكمله بدلاً منها المخرج سامح عبدالعزيز، وطلبت أبو ذكري ألا يُوضع اسمها على المسلسل، ولا حتى على الحلقات التي صوّرتها.

ظن البعض أن الأمر عارض، لكنّه تكرر في رمضان 2020 بين دينا الشربيني وهاني خليفة مخرج مسلسلها "لعبة النسيان"، حيث فوجئ الجميع بانسحاب الأخير من دون سبب، ليكمل المهمة بدلاً منه المخرج أحمد شفيق قبل أيام قليلة من حلول شهر رمضان، وعلى رغم أن خليفة لم يوضح الأسباب، إلا أن كواليس المسلسل كشفت عن أن دينا كرّرت مع هاني خليفة ما كانت تفعله مع كاملة أبو ذكري وتدخلت في عمله، ما أدّى إلى انسحابه.

ما تم تداوله عن الشربيني أدّى إلى تخوف عدد كبير من المخرجين، وجعل هادي الباجوري يتردد في قبول الأمر، حيث يُعرف عنه أنه من المخرجين الذين لا يقبلون التدخل في أعمالهم من جانب الأبطال أياً كانت أسماؤهم ونجوميتهم، بالإضافة إلى أنه مخرج سينمائي ولم يخض تجربة الإخراج الدرامي وهو ما يجعله متردداً في قبول الأمر.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard