الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بعد أبل: هاتف سامسونغ المقبل قد لا يأتي مع شاحن في العلبة

المصدر: "الإندبندنت"
بعد أبل: هاتف سامسونغ المقبل قد لا يأتي مع شاحن في العلبة
بعد أبل: هاتف سامسونغ المقبل قد لا يأتي مع شاحن في العلبة
A+ A-

يبدو ان شركة #سامسونغ الكورية بدأت التفكير تماماً كمنافستها الأميركية #ابل، إذ تشير آخر التقارير أن علب هواتف سامسونغ المقبلة العام 2021 لن تتضمن شاحناً أصلياً مجانياً.

وبحسب التقارير، فإن تكاليف تقنية #الجيل_الخامس وتكاليف أخرى قد تدفع سامسونغ إلى عدم وضع شاحن مع الهواتف الجديدة العام المقبل مثلما تهدف آبل لفعله، خاصة أن كل المستخدمين لديهم سابقاً شاحن يعمل بكفاءة لهاتفهم الحالي، حسب رأي الشركة.

ووفقاً لما نقلته صحيفة "الإندبندنت" عن موقع "etnews" الكوري، فمن الأسباب الأخرى التي قد تأخذها الشركة ذريعة لتنفيذ هذا المقترح، أنه أفضل للبيئة، حيث إن المزيد من الشواحن يتم التخلص منها بطرق غير سليمة ما يسبب ضرراً بالغاً وتكلفة أعلى على البيئة.

وتُعد الشركة الكورية أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم وهي تنتج حوالي 400 مليون هاتف سنوياً، لذا اذا ما اتخذت سامسونغ قرارها بتقليل عدد أجهزة الشحن التي تحتاجها، فهذا قد يكون له تأثير كبير على الشركات الأخرى.

يُذكر أن شركة #ابل تدرس هي الأخرى هذا القرار، إذ تحدثت تقارير صحفية في الأسابيع القليلة الفائتة عن أن هاتف أبل المقبل قد يأتي بدون سماعات أذن سلكية وبدون شاحن طاقة في العلبة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم