رئيس برشلونة يتحدّث عن ميسي ولاوتارو مارتينيز ونيمار

13 تموز 2020 | 15:12

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

بارتوميو (أ ف ب).

كشف رئيس نادي #برشلونة الإسباني لكرة القدم جوسيب ماريا بارتوميو توقف المفاوضات مع إنتر الإيطالي للتعاقد مع مهاجمه الأرجنتيني #لاوتارو_مارتينيز.

ورجحت التقارير الصحافية في الآونة الأخيرة انتقال مارتينيز (22 عاما) الى صفوف برشلونة، بطل الليغا في الموسمين الماضيين، والذي يحمل شارة قيادته مواطنه النجم ليونيل ميسي.

لكن بارتوميو وضع حدا لهذه التكهنات، أقله حاليا، بقوله الإثنين لقناة تلفزيونية كاتالونية: "تحدثنا الى إنتر قبل أسابيع لكن الآن توقفت المحادثات. الآن لا حديث بيننا".

وتابع: "علينا إنهاء الليغا ودوري أبطال أوروبا، وبعدها نرى ما هي الأولويات بالنسبة إلينا".

على صعيد آخر، أعاد بارتوميو التقليل من شأن التقارير عن سعي برشلونة لاستعادة البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأصبح المهاجم أغلى لاعب في العالم، لدى انتقاله في صيف العام 2017 من النادي الكاتالوني الى نادي العاصمة الفرنسية. ودائما ما تربط التقارير الصحافية، بين نيمار واحتمال العودة الى ناديه السابق.

وقال رئيس برشلونة: "لا أعتقد ان باريس سان جيرمان سيضع أي لاعب في سوق الانتقالات، ونيمار لاعب سان جيرمان".

وجدد بارتوميو ثقته بأن ميسي سيبقى في صفوف برشلونة لما بعد نهاية عقده الحالي في أواخر الموسم المقبل.

وقال: "مع ميسي نتحدث، تحدثنا، وسنتحدث هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، أمامه سنوات عدة (للعب). لا شك لدي بأنه سيبقى مع برشلونة. مستقبله هنا في كرة القدم وبعدها".

وأشارت تقارير صحافية إسبانية مؤخرا الى توقف المفاوضات بشأن تجديد العقد بين النادي الكاتالوني والنجم الارجنتيني البالغ من العمر 33 عاما، وان الأخير يفكر بالرحيل عن النادي في صيف العام المقبل، على خلفية ملاحظات يبديها على الإدارة، وحتى الجهاز الفني بإشراف كيكي سيتيين.

ويسعى برشلونة هذا الموسم للفوز بلقب الدوري الإسباني للموسم الثالث تواليا، لكنه يجد نفسه متأخرا في المركز الثاني خلف ريال مدريد المتصدر.

ويتقدم ريال بنقطة واحدة، وقد يوسع الفارق الى أربع نقاط بحال فوزه على غرناطة مساء اليوم الاثنين، في ختام المرحلة 36 من الليغا.

وتقام المرحلتان الأخيرتان من الموسم خلال الأسبوع الحالي.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard