إبرهيم فخر لـ"النهار": مي عز الدين خارج رمضان

13 تموز 2020 | 14:01

المصدر: "النهار"

مي عز الدين وإبرهيم فخر.

أكد مخرج مسلسل "خيط حرير" إبرهيم فخر الذي تؤدي بطولته الفنانة مي عز الدين أنه سيستأنف تصوير المسلسل بعد ثلاثة أيام، وذلك بعدما بدأه قبل رمضان 2020 ولكنه توقف بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد.

وقال في تصريح خاص لـ "النهار" إنه تم تصوير أسبوعين فقط قبل توقّف التصوير، ووفقاً للخطة الزمنية الموضوعة فإن المسلسل يتبقى له ثلاثة أشهر ونصف الشهر للانتهاء من تصويره، مؤكداً أنه سيبدأ خلال أيام حتى منتصف شهر تشرين الأول المقبل إذا تم التصوير وفقاً لما هو مخطط له.

وأوضح إبرهيم فخر أن المسلسل سيعرض في موسم خارج رمضان المقبل، ولن ينتظر العرض في السباق الرمضاني 2021، حيث سينتهي من تصويره قبل رمضان بستة أشهر، مؤكداً أنه تم الاتفاق على عرضه في موسم آخر، من المرجح أن يكون مع بداية العام الجديد.

كلام فخر، يكشف أنه للمرة الأولى سيعرض مسلسل درامي تقوم ببطولته مي عز الدين خارج موسم رمضان، حيث تم عرض كل مسلسلاتها السابقة التي قامت ببطولتها في رمضان، وكان آخر مسلسل شاركت في بطولته وعرض خارج رمضان هو مسلسل "بنت بنوت" العام 2006 والذي عُرض في بداية العام.

"خيط حرير" من بطولة مي عز الدين، سوسن بدر، نيكولا معوض، محمود عبدالمغني، هنادي مهنا، صفاء الطوخي، مي سليم، يوسف عثمان، أحمد صيام، حنان سليمان، ولاء الشريف، محمد علي رزق، محمد سليمان وياسمين رحمي، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard