الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بعد 9 سنوات من الدراما الاجتماعية... هل يعود هاني سلامة للجرأة السينمائية؟

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
بعد 9 سنوات من الدراما الاجتماعية... هل يعود هاني سلامة للجرأة السينمائية؟
بعد 9 سنوات من الدراما الاجتماعية... هل يعود هاني سلامة للجرأة السينمائية؟
A+ A-

يعود الفنان هاني سلامة إلى السينما مرة أخرى، من خلال فيلم "تحت تهديد السلاح"، بعد غياب 9 سنوات عن دور العرض، منذ آخر أفلامه "واحد صحيح" العام 2011، حيث يبدأ الفنان المصري التحضير لعمله الجديد مع المؤلف أيمن بهجت قمر والمخرج ماندو العدل ليبدأ تصوير العمل قريباً.

بعد "واحد صحيح" اهتم هاني سلامة بتقديم أعمال درامية فقط، فظهر العام 2013 بمسلسل "الداعية" وظل مختفياً حتى العام 2016 حينما قدم مسلسل "نصيبي وقسمتك"، ومنذ العام 2017 حافظ الفنان المصري على وجوده بشكل دائم في المواسم الرمضانية، فقدم العام 2017 مسلسل "طاقة نور"، ثم "فوق السحاب"، العام الذي يليه وأخيراً "قمر هادي" العام 2019.

وعلى رغم اتسام أعمال هاني سلامة بالجرأة في السينما، إلا أن الاهتمام بالدين كان واضحاً في معظم أعماله الدرامية، وحرص على إظهار ذلك حتى في الإعلانات الدعائية لأعماله وأسمائها ومواضيعها.

ونالت أعمال هاني سلامة السينمائية هجوماً شديداً بسبب جرأة مواضيعها وبعض مشاهدها، مثل "واحد صحيح"، "الريس عمر حرب"، "خيانة مشروعة"، لكنه في السنوات التالية نجح في جذب فئة الجمهور المحافظ من خلال أعماله الدرامية.

فيلم "تحت تهديد السلاح" - الذي من المفترض أن يعود به هاني سلامة للسينما -  يشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، غادة عادل، ياسمين رئيس، وبيومي فؤاد، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم