الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

جعجع : فشل 14 آذار في الرئاسة يحوّل لبنان صومال جديدة

A+ A-

رأى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع أنه"في حال فشلت قوى 14 آذار في تحقيق مشروعها ونظرتها للبنان سيتحوّل هذا الوطن الى صومال جديدة، لذا من واجبها العمل لإنجاح هذا المشروع".


وجدد جعجع التأكيد ان ترشيحه لرئاسة الجمهورية "ليس حباً ولا طمعاً بمناصب أو مراكز، باعتبار أن هذا الاستحقاق الرئاسي هو من الأهمية في مكان لقوى 14 آذار بغية إيصال رئيس من صلبها لتحقيق أهدافها ولضرورة عدم الاستمرار في الوضع القائم، اذ لا يمكن بعد اليوم الإكمال بتحييد رئاسة الجمهورية التي يجب أن نخوض انتخاباتها بكل قوة وديموقراطية…"


كلام جعجع جاء خلال استقباله مساء امس في معراب وفداً من مهندسي الشمال وبيروت، بعد الانتهاء من النهار الانتخابي الطويل، في حضور أمين عام حزب القوات د. فادي سعد، النقيب السابق لمهندسي الشمال جوزف اسحاق، نقيب مهندسي الشمال الجديد ماريوس البعيني، رئيس مصلحة المهندسين في القوات نزيه متى، الأمين المساعد لشؤون المصالح في الحزب الدكتور غسان يارد، وحشد من المهندسين.


وتساءل جعجع :"ماذا يجمع بين عقيدتي حزب الله والحزب القومي السوري؟ فهما على طرفي نقيض، فالأول ينتمي الى"الأمة الإسلامية" بينما الثاني يسعى الى تحقيق “سوريا الكبرى”، والقوميون علمانيون بامتياز فيما"حزب الله" نظرته دينية مئة بالمئة… وماذا يجمع أيضاً "التيار الوطني الحر” بحزب الله سوى المصلحة السياسية المباشرة؟"


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم