Balmain يقدّم عرضًا حصريًا على متن مركب في نهر السين

12 تموز 2020 | 16:03

المصدر: النهار

بالمان.

منذ وصوله إلى رأس دار Balmain في عام 2011، كان أوليفييه روستينغ يتنافس في الجرأة والإبداع خلال كل عروضه. و على متن بارجة على نهر السين، قدّم مجموعة الكوتور منسّقة على مرحلتين. بدلاً من فيديو بسيط أو لوك بوك، اختار المدير الفني تقديم هذه المجموعة على الماء للاحتفال بنهاية هذه الفترة من عدم اليقين والاحتفال بالعودة إلى الحياة.


"أعتقد أن كل واحد منا سيتذكر هذا الربيع الماضي إلى الأبد كربيع مظلم، يتميز بمخاوف جديدة وعزلة قسرية. حتى بالنسبة لأولئك المحظوظين الذين كانوا يديرون أعمالهم مع إحباطات Zoom وحمى الاحتواء، اكتشفوا أهميّة ما لدينا. اضطررنا للانفصال، أدركنا فجأة أهميّة تواجدنا معًا. في الداخل، كنا نتوق إلى جمال الأماكن العامة الخارجية في مسقط رأسنا، باريس".

عيد ميلاد بالمان الـ 75

ولأن هذا الحدث سيصادف أيضًا الذكرى الخامسة والسبعين للدار الفرنسية، من بين إبداعاته، أبرز أوليفييه روستينغ مظاهر الخياطة الرجالية والنسائية في المجموعات الحالية، بالإضافة إلى الصور الأرشيفيّة المحفوظة التي تصورها بيير بالمان وعدد قليل من المبدعين الفنيين الذين سبقوه مثل إريك مورتنسن أو أوسكار de la Renta.

جرى تخيّل العرض بالتعاون الوثيق مع المدير الفني للنجمة بيونسيه، أندرو ماكادسكي، ومصمم الرقصات جان شارل جوسني بأداء موسيقي، كما قدّم Yseult عرضًا موسيقيًا حيًا. وإن لم يكن العرض مفتوحًا للجمهور، لكنه كان أول فيديو يظهر على شبكة Tik Tok الاجتماعية.



والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard