خريطة دول العالم المرغوب فيها... الإمارات وقطر ومصر ضمن الوجهات الأكثر شعبية

14 تموز 2020 | 16:56

المصدر: "ديلي ميل"

الخريطة.

شهدت الأشهر الماضية توقفاً كاملاً لحركة السفر والسياحة حول العالم ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيورس #كورونا، وهو ما دفع كثيرين لإعلان أحلامهم بشان الدول التي يرغبون في زيارتها خلال العام المقبل، بعد تخفيف قيود الإغلاق والسفر العالمي.

ووفقاً لموقع جريدة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه تم الكشف عن خريطة لدول العالم توضح المكان الذي يرغب سكان كل بلد في زيارته العام المقبل، باستخدام بيانات بحث غوغل، لتحديد أكثر البلدان التي يشتاق سكان العالم لزيارتها في العام 2021.

تم إنشاء الخريطة من شركة "كوني" للعطلات، والتي حللت وجهات العطلات الأكثر بحثًا لعام 2021 لـ131 دولة، من خلال بيانات البحث على محرك بحث غوغل الشهير.

وقالت شركة "كوني" إن الوجهة الأكثر شعبية على مستوى العالم لعام2021 هي الإمارات العربية المتحدة، تليها قطر وكندا والولايات المتحدة الأميركية في المركز الثاني المشترك ومصر في المركز الثالث.

معظم البريطانيين يفضلون الذهاب إلى جزر المالديف، فيما يفضل الأميركيون زيارة اليابان، بينما يشتاق الأوستراليون إلى زيارة فيجي.

تكشف الخريطة أن الفرنسيين يريدون الذهاب إلى بلجيكا، والإسبان إلى إيطاليا، بينما يرغب الروس في زيارة المكسيك، وكانت المفاجأة أن أغلب المكسيكيين يريدون الذهاب إلى قطر، والقطريون إلى سريلانكا.

تعد جزر المالديف، الوجهة الأولى لقضاء العطلات للأوروبيين العام المقبل.

تحظى الإمارات بشعبية كبيرة لدى الباكستانيين والهنود والليبيين، بينما يفضل سكان المالديف زيارة موريشيوس.

بالعودة إلى أوروبا، يبدو أن أولئك في جمهورية التشيك يبحثون عن رحلات إلى زنجبار، والناس في فنلندا لقضاء عطلة في النرويج، والنرويجيين لقضاء العطلات في أوستراليا.

بالنسبة للنيوزيلنديين كانت بالي هي الوجهة المفضلة، بينما بالنسبة للبرازيليين كانت جزيرة أروبا في جنوب البحر الكاريبي هي الوجهة المفضلة.


في آسيا، تعد الإمارات العربية المتحدة وكندا على رأس قائمة الوجهات الأكثر شيوعاً للعام2021، كما احتلت الإمارات المرتبة الأولى في إفريقيا، في المقابل، تعد بيرو الوجهة الأكثر شعبية في عام 2021 في أميركا الجنوبية.

وعلق دين هارفي، مدير التسويق في شركة كوني قائلاً: "مع استمرار مراحل الإغلاق المختلفة في عديد من الأماكن حول العالم، ليس من المستغرب أن كثيراً منا يرغبون في زيارة أماكن جديدة"، مؤكداً أنه أمر مدهش أن تختلف الوجهات من بلد إلى آخر والتوافق في عمليات البحث على غوغل يتطابق مع الارتفاع في حجوزات 2021 التي شهدناها في الأسابيع الأخيرة.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard