تيمور جنبلاط: الحكومة فشلت في وقف الانهيار

11 تموز 2020 | 15:17

خلال الاجتماع في المختارة.

عقد رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب #تيمور_جنبلاط، اجتماعاً في المختارة مع جهاز وكالة داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في منطقة الغرب والمعتمدين ومديري الفروع ومسؤولي المؤسسات الرافدة، في حضور عضو "اللقاء" النائب وائل أبو فاعور وأمين السر العام في الحزب ظافر ناصر ومفوض الداخلية هشام ناصرالدين ومستشار جنبلاط حسام حرب ووكيل داخلية الغرب بلال جابر.

وخلال اللقاء، شدّد جنبلاط على "أهمية مواصلة العمل المهم الذي يقوم به الحزب عبر كل قطاعاته وعبر خلايا الأزمة في مجالات التوعية الصحية لوباء كورونا الذي يعود من جديد، وفي العمل الاجتماعي لدعم الناس وصمودهم في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان، وكذلك على أهمية الالتفات الى المبادرات الفردية والشبابية في مختلف المجالات وتشجيع كل الأفكار التي من شأنها دفع الدورة الاقتصادية المحلية".

واعتبر أنّ "الحكومة، في ظل كل هذه التراكمات الثقيلة التي تخنق حياة اللبنانيين، لم تقدم على خطوة واحدة تسهم في تخفيف تداعيات الأزمة وأعبائها على المواطنين، بل نراها تتخذ الخطوات التي تعمق المشكلة المالية والمعيشية، وفشلت في كل ما يجب فعله لوقف الانهيار".

وكان نقاش مفتوح عن الأوضاع السياسية والاقتصادية والشؤون الحزبية وشؤون منطقة الغرب وحاجاتها.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard