سبعة مخرجين وأربعة كتّاب وكوكبة نجوم في مسلسل واحد

11 تموز 2020 | 13:52

المصدر: "النهار"

منى زكي ونيللي كريم وإياد نصار.

ينتظر الجمهور عرض المسلسل الجديد "نمرة اتنين" الذي يتم تصويره حالياً، وذلك بعد الإعلان عنه خلال الأيام الماضية، فمع مرور الوقت اتضح أنه يضم كوكبة كبيرة من النجوم في أحداثه كان يعلن عنهم تباعاً، كما أنه تتم الاستعانة فيه بـ8 مخرجين للمرة الأولى في عالم الدراما المصرية، ويكتبه 4 كتاب سيناريو.

المسلسل الضخم يتم تصويره في 6 مدن عربية هي القاهرة والجونة في مصر، والرياض وجدة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى بيروت في لبنان، ودبي في الإمارات العربية المتحدة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الأسماء الرنانة في الوسط الفني على رأسهم منى زكي، إياد نصار، نيللي كريم، ماجد الكدواني، أمينة خليل، عمرو يوسف، صبا مبارك، عادل كرم، شيرين رضا، حلا زلط وآخرون.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال المنفصلة المتصلة، حيث يعرض في 8 حلقات فقط، كل حلقة منها منفصلة ولكن كل الحلقات متصلة ببعضها البعض، ويخرج كل حلقة منها مخرج مختلف ليكون عدد مخرجي المسلسل 7 مخرجين حتى الآن، هم طارق العريان، هادي الباجوري، هاني خليفة، محمد شاكر خضير، تامر محسن، آدم عبد الغفار، وتامر محسن، ويتبقى مخرج ربما يتم التعاقد معه خلال ساعات أو إسناد حلقتين إلى أحد المخرجين السبعة.

كما يشارك في كتابته 4 كتاب سيناريو وهم مريم نعوم، آدم عبد الغفار، وائل حمدي وسارة طيبة.

وتم الانتهاء من تصوير 4 حلقات من المسلسل، ليتبقى تصوير 4 حلقات فقط، كما أن هناك بعض النجوم الذين انتهوا من تصوير مشاهدهم بالكامل مثل نيللي كريم، أمينة خليل، ماجد الكدواني، إياد نصار وعادل كرم، ومن المنتظر أن يعرض المسلسل في البداية عبر منصة "شاهد" التي تملكها MBC.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard