الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

"خيط حرير"... الفرصة الأخيرة لمي عز الدين

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
"خيط حرير"... الفرصة الأخيرة لمي عز الدين
"خيط حرير"... الفرصة الأخيرة لمي عز الدين
A+ A-

تعقد الفنانة مي عز الدين جلسات عمل خلال هذه الأيام، للاستعداد لتصوير مسلسلها الجديد "خيط حرير" الذي تستأنف تصويره بداية الأسبوع المقبل، وذلك بعدما صوّرت جزءاً منه قبل شهر رمضان، وكان من المفترض أن يعرض في الشهر الكريم، لولا أن شركة "سينرجي" المنتجة فضّلت تصويره في وقت لاحق حتى يتم تنفيذه بأفضل شكل ممكن ومن دون استعجال.

ويُعتبر مسلسل "خيط حرير" بمثابة الفرصة الأخيرة للفنانة مي عز الدين في إثبات جدارتها ببطولة الأعمال الدرامية المنفردة، وذلك بعد أعمال عدّة قامت ببطولتها، لم تحقق فيها النجاح المطلوب مثل "حالة عشق" 2015، "وعد" 2016، "رسايل" 2018، وأخيراً "البرنسيسة بيسة" العام 2019 والذي كان سبباً في الهجوم عليها بسبب رداءته وكونه دون المستوى ولا يليق بها، بعدما قدّمت عدداً من الأعمال المهمة.

وتبدأ تصوير المسلسل خلال الأسبوع المقبل، من دون أن تحدد الشركة المنتجة موعداً محدّداً لعرضه، وإن كان الأقرب هو رمضان 2021، إذ تفضّل عز الدين عرض أعمالها الدرامية في سباق رمضان كما هو الحال في معظم المواسم السابقة.

"خيط حرير" من بطولة مي عز الدين، سوسن بدر، نيكولا معوض، محمود عبد المغني، هنادي مهنا، صفاء الطوخي، مي سليم، يوسف عثمان، أحمد صيام، حنان سليمان، ولاء الشريف، محمد علي رزق، محمد سليمان وياسمين رحمي، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبرهيم فخر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم