الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

سرقة ومرض وقتل و4 وفيات... أسبوع حزين لنجوم الفن المصري

المصدر: النهار
إعداد محمد أبوزهرة
سرقة ومرض وقتل و4 وفيات... أسبوع حزين لنجوم الفن المصري
سرقة ومرض وقتل و4 وفيات... أسبوع حزين لنجوم الفن المصري
A+ A-

شهد الأسبوع الماضي صدمات وأحزاناً عدّة لنجوم الفن المصري ما بين تكرار حالات الوفاة التي فجعت عدداً من النجوم، إضافة إلى إصابات وأمراض خطيرة، وتعرض آخرين للسرقة.

ختام الأسبوع كان حزيناً بوفاة الفنان محمود رضا الذي غيّبه الموت أمس الجمعة، عن عمر ناهز 90 عاماً، حيث يعد الراحل أيقونة الفنون الشعبية المصرية وصاحب التاريخ الطويل المضيء ومؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية العام 1959 التي اعتمدت على استعراضات الرقص الشعبي، وصمم عديداً من الرقصات سواء في الأفلام أو في المسلسلات، كما أنه والد الفنانة شيرين رضا.

الفنان حمادة هلال أعلن وفاة والدته داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، بعد صراع مع مرض السرطان، وتم تشييع جنازتها يوم الثلثاء.

ونعى حمادة هلال والدته عبر حسابه على "فايسبوك" قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون. ‎الله يرحمك يا أمي الله يرحمك يا قلبي الله يفرحك فرحة كبيرة النهاردة على قد فترة المرض اللي احتسبتِه عند ربنا سبحانه وتعالى وكنت راضية طول الوقت وحامدة ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا أنا وإخواتي على قد ما كنتِ بتصبري وتتفاءلي بالخير وربنا بيكرمك ودائما تفرحي من هم حواليك".

كما أعلن الفنان محمد علاء، الذي شارك في بطولة مسلسل البرنس بشهر رمضان الماضي، وفاة والدته صباح الأربعاء عقب خضوعها لعملية قلب مفتوح داخل أحد مستشفيات القاهرة.

وكتب علاء عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" قائلاً: "توفيت إلى رحمة الله أمي، إنا لله وإنا إليه راجعون، العزاء في المقابر أمام مرور حلوان أو الاتصال على الهاتف".

الفنان مصطفى قمر أعلن وفاة ابن عمه عبر "إنستغرام" قائلاً: "توفى إلى رحمة الله ابن عمي... سامح قمر ربنا يرحمه برحمته"، مضيفاً: "كنت بحبه جداً كان زي أخويا بالضبط وكان سنداً لنا، الطيبة والجدعنة والرجولة... ربنا يرحمك يا سامح فجيعة بالنسبة لعيلة قمر كلها، إنا لله وإنا إليه راجعون، ادعوا له بالرحمة".

أزمات نجوم الفن خلال الأسبوع الحالي لم تتوقف عند الوفيات، حيث وصلت إلى عمليات جراحية، بعدما أصيب الفنان أحمد فهمي بشرخ في الركبة أثناء مشاركته في مباراة لكرة القدم مع أصدقائه المقربين، حيث سقط أرضا على إثر حركة فجائية دون التحام مع أحد، وأثبتت الأشعة والفحوصات الطبية تعرضه لشرخ في الركبة يحتاج للراحة لمدة 3 أسابيع.

كما سافر فهمي إلى فرنسا بسبب معاناته من الإصابة بمرض في المريء، التي تسبب له آلاماً باستمرار، مما دفعه للاستعداد للسفر لإجراء عملية جديدة في فرنسا، عقب خضوعه لجراحتين في مصر وبلجيكا خلال الأشهر الماضية.

الأزمات وصلت إلى السرقة، بعدما أعلن الفنان أحمد فلوكس تعرضه لسرقة هاتفه المحمول، وكتب تحذيراً لأصدقائه قال فيه: "محدش يكلمني أو يبعتلي واتس عشان اللي اشتريت منها الخطوط طلعت شرائح جديدة بعد ما تليفوني اتسرق وقاعدة تبعت رسايل للناس كأنها أنا".

وقرّرت النيابة العامة المصرية حبس الممثلة عبير بيبرس لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوجها عمداً بطعنه بزجاجة في صدره.

واعترفت بيبرس خلال التحقيقات بقتل زوجها بعد القبض عليها، مؤكدة أنها تشاجرت معه وصفعها على وجهها وسبها بألفاظ خادشة، لتلتقط قطعة زجاج وتقتله، مؤكدة أنّ زوجها كان دائم التعدّي بالضرب عليها وأنها فقدت أعصابها يوم الحادث فوجّهت طعنة نافذة له.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم