انتقادات لأب مصري عذّب ابنه بإجباره على الجلوس في أعلى شرفة المنزل

11 تموز 2020 | 14:46

المصدر: "رصد النهار"

طفولة (تعبيرية).

حذّرت دراسات علمية عدة من ممارسة العنف ضد الأطفال خلال تربيتهم أو محاولة تقويمهم، لما قد يتسبب لهم من أمراض نفسية، إلا أن أباً مصرياً تجرّد من كل مشاعر الإنسانية وعذب ابنه بطريقة غريبة على هروبه من المنزل، حيث أجبره على الجلوس على حافة شرفة تحت أشعة الشمس لتأديبه، معرضاً حياته للخطر في حالة سقوطه.

ونال الأب المصري انتقادات عنيفة، وكان حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قسوته، حيث رفض توسلات ابنه لإدخاله المنزل مجدداً.

وظهر خلال الفيديو رجل يقف في شرفة إحدى الشقق بينما يجلس طفله على الحافة ورفض الأول طلب ابنه السماح له بالدخول للشقة.

وقال متداولو المقطع إن أحد الآباء مقيم بالمجاورة 46 بمدينة العاشر من رمضان أجبر ابنه على الجلوس على الحافة فترة من الوقت معرّضاً إياه لأشعة الشمس وارتفاع درجة الحرارة لمعاقبته، مطالبين بضبط الأب ومحاسبته لتعامله مع ابنه بهذه القسوة.

فيما تدخلت مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية، وأرسلت فريق التدخل السريع إلى مدينة العاشر من رمضان لبحث واقعة إجبار "أب" لابنه على الجلوس أعلى تندة شرفة في الشمس الحارقة، مؤكدين أنه سيتم تقديم الرعاية اللازمة للطفل حال التأكد من تعرضه للتعنيف أو معاملته بقسوة من جانب والده.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard