السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

فنّان مصري يكشف مفاجأة بشأن تحرّش طبيب أسنان معروف بمئات المرضى

المصدر: "رصد النهار"
أشرف سلام
فنّان مصري يكشف مفاجأة بشأن تحرّش طبيب أسنان معروف بمئات المرضى
فنّان مصري يكشف مفاجأة بشأن تحرّش طبيب أسنان معروف بمئات المرضى
A+ A-

فجّر الفنان المصري عباس أبوالحسن مفاجأة كبرى أثارت الرأي العام في مصر، بعدما اتهم طبيب أسنان مشهوراً بالتحرش الجنسي.

وزعم أبوالحسن في منشور في حسابه عبر "فايسبوك"، أنّ طبيب أسنان مشهوراً امتد تاريخه العملي إلى 35 عاماً، تحرّش خلالها بالمئات من الشباب والرجال، مؤكداً أنّ الطبيب حاول لمس أجزاء من جسد ضحاياه من الأطفال والشباب والرجال، وهو ما دفع بعضهم لضربه وإهانته.

وقال عباس: "لو أن الفتيات والنساء اللواتي يتعرّضن للتحرش سكتن خوفاً من الفضيحة والقيل والقال في مجتمع لا يرحم، فما بالك بأولاد وذكور يصابون بالرعب إذا ما زجّ باسمهم في تحرش من ذكر آخر، ولذلك اكتفوا بالدفاع عن أنفسهم وفضحه في ما بينهم".

وأكّد أبوالحسن أنه متأكد من اتهام الطبيب، بعدما قابل 4 أشخاص من أصدقائه ومعارفه ممن تحرّش بهم الطبيب، إضافة إلى كثيرين غيرهم، مشيراً إلى أن هناك 6 أشخاص على استعداد لتوجيه اتهام رسمي للطبيب بالتحرش بهم، وتحريك دعاوى قضائية ضده.

وحذّر من التعامل معه، مؤكداً أنه سيجمع عدداً آخر ممن تعرضوا للتحرش للشهادة ضد الطبيب، مشيراً إلى أنه سيسعى جاهداً لوقفه عن العمل، والزجّ به في السجن.

وطالب ممن تعرضوا للتحرش بأن يتواصلوا معه لتحريك دعاوى قضائية ضد طبيب الأسنان المشهور، في حين علق البعض على المنشور وأكدوا صحة ما يدعيه أبوالحسن.

هذا المجتمع النائم لقرون فوق أحراش كامنة من الإذدواجية والصمت المخزي عليه ان يصحو وينتفض ويواجه خوفه المتجذر من التقدم...

Posted by Abbas Aboelhassan on Thursday, 9 July 2020

تابعونا عبر منصات "النهار لايفستايل" في "سوشيل ميديا": "فايسبوك"- "إنستغرام"- "تويتر"

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم