الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

في حفله الأول بعد غياب... جورج وسوف يطرب الجمهور ويكشف عن جديده (صور)

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
في حفله الأول بعد غياب... جورج وسوف يطرب الجمهور ويكشف عن جديده (صور)
في حفله الأول بعد غياب... جورج وسوف يطرب الجمهور ويكشف عن جديده (صور)
A+ A-

أحيا الفنان جورج وسوف حفله الـ"أون لاين" الأول في مسيرته الفنية، والذي أشرفت عليه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وعرض على منصة MBC تطبيق "شاهد VIP"، وهو الحفل الذي يعود به أبو وديع إلى الساحة الفنية بعد انقطاع طويل عن إحياء الحفلات.

وغنّى "سلطان الطرب" لجمهوره ما يقرب من ساعتين مجموعة من أجمل أغانيه ولبّى طلبات الجمهور الذي تفاعل معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقدّم مجموعة منوعة من أفضل أغانيه الرومانسية والطربية والفولكلورية والإيقاعية، منها "صابر وراضي، قلب العاشق، الصبر طيب، طبيب جراح، نسيت النوم، خسرت كل الناس"، وغيرها من أغانيه التي طلبها الجمهور.

وقال سلطان الطرب لجمهوره "لا أخفيكم أن تجربة الأونلاين بالنسبة لي جديدة لكن عندي فرحة كبيرة بقلبي إني عّم أتواصل مع حبايبي وغنيلهم مباشرة وفرحهم وأفرح فيهم"، وأكدّ أنه يعتز بتعامله مع الهيئة العامة السعودية للترفيه وعلاقته بتركي آل الشيخ، كما يعتز بعلاقته بشركة روتانا ورئيسها التنفيذي سالم الهندي الذي تربطه به علاقة صداقة منذ عام 1980، مؤكداً أنه رغم صداقتهما إلا أنه تحدث بينهما خلافات صغيرة من وقت إلى آخر.

وتحدّث الوسوف عن الظروف الاجتماعية الراهنة والتباعد الاجتماعي بسبب فيروس كورونا، حيث قال: "هذا الوباء الذي جاءنا واسمه كورونا هو من وجهة نظري غضب من الله، وأنا في الفترة الأولى كنت عايش لحالي في مدينتي كفرون بسوريا وأطلع ساعة زمان أتمشى ثم أرجع ع بيتي، وكنت دائماً متواصل مع الناس وبسمع شو عّم يصير من أخبار، فالكل يتحدث أن هذا الوباء كتير خطير والكل قلق".

أخيراً، كشف جورج وسوف أن لديه أعمالاً غنائية جديدة انتهى منها، أحدها سيطلقه قريباً عبر السوشيل ميديا، متمنياً أن تنالَ هذه الأعمال إعجاب الجمهور تماماً كما نال حفله مع "هيئة الترفيه" و"روتانا" رضاهم وتقديرهم.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم