الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

دورتموند يتوجه إلى سوق الانتقالات لتعويض خسائره

دورتموند يتوجه إلى سوق الانتقالات لتعويض خسائره
دورتموند يتوجه إلى سوق الانتقالات لتعويض خسائره
A+ A-
أبرم نادي بوروسيا دورتموند إلى الآن صفقة واحدة استعداداً للموسم المقبل، بالتعاقد مع الظهير البلجيكي توما مونييه بانتقال حر من باريس سان جرمان الفرنسي، لتعويض انتقال المغربي أشرف حكيمي إلى إنتر الإيطالي، بعد نهاية فترة إعارته من ريال مدريد الإسباني.

ولكن وصيف الدوري الألماني لكرة القدم ألمح إلى إمكانية رحيل لاعب الجناح الإنكليزي جايدون سانشو عن صفوفه، مؤكداً أنه سينشط في سوق الانتقالات لتعويض أي خطوة من هذا النوع.

وقال المدير الرياضي لدورتموند ميكايل تسورك لمجلة "كيكر" الألمانية: "إذا رحل جايدون، سننشط مجددًا لتعزيز هجومنا"، متابعاً: "نضع نصب أعيننا لاعباً أو لاعبين بالتأكيد".

وساهم لاعب الجناح السريع في حلول فريقه وصيفاً لبايرن ميونيخ في البوندسليغا لموسم 2019-2020، مع 17 هدفاً ومثلها من التمريرات الحاسمة.

وانضم سانشو إلى صفوف دورتموند في العام 2017 آتياً من مانشستر سيتي، وترجح التقارير رغبته في العودة الى الدوري الإنكليزي الممتاز. وبحسب التقارير، يبدو غريم سيتي، يونايتد، الأقرب إلى نيل توقيعه، في حال اتفق مع دورتموند على قيمة انتقاله التي يقدرها النادي الألماني بـ120 مليون أورو (136 مليون دولار).

ويثير الجناح الشاب البالغ من العمر 20 عاماً، اهتمام أندية عدة يبدو أن مانشستر يونايتد الإنكليزي يحظى بموقع الأفضلية في ما بينها، بحسب التقارير الصحافية. ومن المتوقع أن يتم حسم انتقال سانشو من عدمه، بحلول نهاية آب المقبل.

وترجح التقارير تعاقد دورتموند أيضاً مع الإنكليزي الشاب جود بيلينغهام (17 عاماً) لاعب برمنغهام سيتي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم