هذه الأحذية من طفولتنا ستكون في كل مكان مع بداية العام الدراسي

10 تموز 2020 | 15:22

المصدر: "النهار"

الأحذية أيضاً بموديلاتها هي بمثابة حنين الى الماضي.

إنه رهان آمن أن تعود أحذية هذه الفتاة الصغيرة بشكل كبير في بداية العام الدراسي.

لقد بدأت العطلة الصيفية للتو، وتحتاجين إلى تخطيط لخزانة ملابسك. توقيت الموضة لا يترك شيئًا للصدفة. بعض التوجيهات الدقيقة اليوم ستكون قيمة حقيقية غدًا. من بينها للأطفال. تعرف أيضًا باسم "ماري جين" في الولايات المتحدة. يتحدثون عن أحذية الدمى هذه، من بقايا الستينيات.

في منتصف الطريق بين راقصة الباليه والحذاء، تعمل هذه الأحذية وكأنها مدعاة للفخر. سنواتنا الأولى في المدرسة، أول عطلة لنا... لقد اعتدنا انتعالها. بعد سنوات، بعد أن أصبحت في قمّة الاتجاهات ثم من الطراز القديم، يستعيد الأطفال رسائلهم النبيلة. من Marine Serre إلى Jonak، يقدم لهم المبدعون والعلامات التجارية شبابًا ثانيًا. لقد رأينا ماركات مماثلة مؤخرًا في أقدام المؤثرات مثل Blanca Miro، الفتاة التي يجب متابعتها، ولكن أيضًا لدى المغنّي البريطاني هاري ستايلز أو حتى الأميرة شارلوت ووالدتها كيت ميدلتون. يبقى سؤال واحد فقط: كيف ننتعلها بدون أن نبدو كالأطفال؟


كيف ننتعل أحذية الأطفال هذه في 2020؟

عندما يتعلّق الأمر بالأطفال، هناك مجموعة الجوارب البيضاء وأخرى من دونها. كل هذا مسألة تفضيل (ودرجة حرارة). خدعة عدم الوقوع في كليشيه الفتاة الصغيرة الحكيمة، نختار الأطفال الطائشين قليلاً. ملمّع، ملوّن، بكعب... هذه الأحذية متاحة لهذا العقد الجديد. إذا دمجت مع جميع ملابسنا تقريبًا، فإننا نفضلها مع الجينز العالي الخصر. لمزيد من الخيال، نختار فستانًا مع ياقة كلودين كما هو الحال أثناء عرض غوتشي الأخير. 

 

View this post on Instagram

When it's too hot for socks. ?

A post shared by Zoë Kravitz (@zoeisabellakravitz) on

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard